لقاء موسع للقيادات النسوية من حجة يناقش دور المرأة في دعم المعركة الوطنية

لقاء موسع للقيادات النسوية من حجة يناقش دور المرأة في دعم المعركة الوطنية

ناقش لقاء موسع لقيادات القطاع النسوي في محافظة حجة، اليوم، دور المرأة في دعم الجيش الوطني وإسناده في معركته الوطنية ضد المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران لاستكمال معركة التحرير واستعادة مؤسسات الدولة.

اللقاء الذي عقد بمدينة مأرب ضمن أنشطة اللجنة التنفيذية للتعبئة والإسناد للجيش الوطني، تحدث خلاله وكيل محافظة حجة عبدالكريم هرمس، عن أهمية دور المرأة في دعم المعركة الوطنية التي يخوضها جيشنا الوطني والمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المتمردة المدعومة من إيران.


وشدد على ضرورة تفعيل دورها في مناهضة الانقلاب وإسناد الجيش بكل الوسائل الممكنة والمساهمة بتوسيع حاضنته الشعبية وتسيير القوافل المتنوعة دعما للأبطال المرابطين في الجبهات.

وأكد الوكيل أن المرأة كانت ولاتزال شريكا فاعلا لأخيها الرجل في كافة المجالات وفي مختلف مراحل النضال الوطني.

الى ذلك حث عضو لجنة التعبئة والإسناد بالمحافظة الدكتور عبدالوهاب المؤيد، حث المشاركات على أهمية القيام بدورهن في التحفيز والتربية لأبنائهن وحماية أسرهن من الشائعات والإسهام الفاعل في تعزيز روح الدفاع عن الأرض والعرض والمضي نحو إنهاء الانقلاب.


من جانبها أكدت نورة الخميسي في كلمتها عن القيادات النسوية، مشاركة المرأة في محافظة حجة، في النضال الوطني لاستعادة الدولة المخطوفة من مليشيات إيران واستعدادها الكامل لدعم ومساندة أبطال الجيش  والمقاومة.

وأشارت الخميسي إلى أن المرأة اليمنية مدركة تماما لخطورة الوضع التي تمر به اليمن خلال المرحلة الراهنة ومستشعرة لأهمية دورها في دعم هذه المعركة الوطنية المصيرية التي تتطلب تضافر كل الجهود وتحقيق التكامل بين الرجال والنساء على حد سواء لدعمها ومساندة الأبطال في الجبهات حتى تحقيق النصر.

وخرج اللقاء بجملة من التوصيات والمهام المنوطة باللجنة النسائية، والآليات المناسبة لإنجاح حملة التعبئة والإسناد للجيش الوطني بما يكفل تحقيق أهدافها المرسومة.


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى