نقص الرقائق يدفع مايكروسوفت لحل ثوري لمنصات ألعابها

نقص الرقائق يدفع مايكروسوفت لحل ثوري لمنصات ألعابها

قالت شركة مايكروسوفت إن وحدة ألعاب Xbox التابعة لها تعمل على أجهزة جديدة وتتعامل مع صانعي أجهزة التلفزيون التي ستتيح للأشخاص ممارسة الألعاب وتجربة أجهزة Xbox دون الحاجة إلى شراء كونسول الألعاب المستقل.

 

وقالت مايكروسوفت إن الفكرة ستكون تضمين تجربة Xbox مباشرة في تلفزيون متصل بالإنترنت دون الحاجة إلى أي شيء آخر باستثناء وحدة التحكم في ألعاب الفيديو. وفي الوقت نفسه، يقوم Xbox أيضاً ببناء أجهزة البث لتمكين خدمات الألعاب السحابية على أي تلفزيون أو شاشة.

 

يأتي أحدث أجهزة Xbox من مايكروسوفت، التي تم إصدارها في الخريف الماضي، ولا تزال تعاني من نقص في المعروض وسط نقص في الرقائق الذي يقيد الصناعات من التكنولوجيا إلى السيارات، وقالت مايكروسوفت إنها تتوقع أن تستمر في الشعور بالضغط في الأشهر المقبلة، وفقاً لما ذكرته "بلومبرغ"، واطلعت عليه "العربية.نت".

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت، ساتيا ناديلا في فيديو أصدرته الشركة يوم الخميس: "تعتبر الألعاب السحابية تجربة رائعة حقاً". "إنها حقاً طريقة سريعة وسهلة للدخول في اللعب"، فيما رفضت مايكروسوفت تقديم مزيد من التفاصيل حول الأجهزة أو الشراكات المخطط لها.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى