رئيس الأركان يتفقد سير العمليات القتالية في الجوف

رئيس الأركان يتفقد سير العمليات القتالية في الجوف

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، سير العمليات القتالية في جبهات القتال بمحافظة الجوف، وأحوال المقاتلين وما يسطرونه من انتصارات عظيمة ومتوالية.

ونقل رئيس الأركان، إلى المقاتلين من أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح.

كما اطلع الفريق بن عزيز، من القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن عمر سجاف، على سير العمليات القتالية والانتصارات التي حققها الأبطال في مختلف جبهات المنطقة، وتكبّيدهم المليشيا الكهنوتية من خسائر فادحة في العتاد والأرواح على امتداد مسرح العمليات.

وأشاد الفريق الركن بن عزيز، بالتضحيات والملاحم الخالدة التي يسطرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية، وكذا الالتفاف الشعبي الكبير لرجال قبائل الجوف ومأرب وكل أبناء اليمن حول القوات المسلحة في معركة الدفاع عن الهويّة والثوابت والمكتسبات الوطنية.

كما ثمن رئيس الأركان، جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما يقدمونه من دعم وإسناد متواصل للشعب اليمني وقواته المسلحة في معركة العروبة والمصير المشترك ضد المشروع الإيراني الإرهابي العابر للحدود.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى