الأشول: جيشنا على تخوم صنعاء والبيضاء والجوف وعينه على ميدان السبعين وصعدة

الأشول: جيشنا على تخوم صنعاء والبيضاء والجوف وعينه على ميدان السبعين وصعدة

أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع العميد الركن أحمد الأشول، أن الجيش الوطني يخوض معاركة على تخوم صنعاء والبيضاء والجوف وعينه على ميدان السبعين وصعدة وكل شبر في أرجاء اليمن.

جاء ذلك في كلمته اليوم خلال فعالية تدشين السلطة المحلية لأمانة العاصمة، حملة التعبئة والإسناد للجيش الوطني في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

ودعا العميد الأشول، الآباء والأمهات في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي إلى عدم ترك أبناءهم فريسة للمليشيا الانقلابية التي لن تتوانى عن قتلهم في معاركها لفرض مشروعها الكهنوتي ومحاولة تأبيد سطوتها واستبدادها باليمنيين.

وفي كلمة الجنة التنفيذية رحب نائب رئيس اللجنة وكيل الأمانة عبد المجيد الجرف بالحاضرين، مؤكدا أن أبناء العاصمة يدشنون اليوم حملة إسناد إخوانهم في الجيش الوطني من أبناء الأمانة والجمهورية عامة، وسيتواصل هذا الدعم  بالمال والرجال.

وقال الجرف "إن مليشيا الحوثي الانقلابية جماعة كهنوتية عنصرية لاتؤمن بالسلام والشواهد كثيرة وآخرها الجريمة المروعة بحق المدنيين في مدينة مارب باستهداف محطة بترول بصاروخ بالستي تبعه طائرة مسيرة استهدفت سيارات الاسعاف والمنقذين ما أسفر عن استشهاد 21 شخصا بينهم طفلة تفحمت جثتها مع ابيها".

وألقى البرلماني محمد الحزمي، كلمة الوجهاء قائلا إن مليشيا الحوثي استجمعت كل صفات الجريمة وأسباب الهزيمة وإن الجيش الوطني والشرعية يقاتلون في سبيل حرية الناس وكرامتهم مستجمعين كل أسباب النصر، مؤكدا ان مصير مليشيا الانقلاب إلى زوال وأن أبناء اليمن سيمحون زيفها الى الأبد.

كما ألقت الأستاذة خديجة علي، كلمة المرأة، مؤكدة أن المرأة اليوم أشد عزما على مواصلة نضالها إلى جانب إخوانها وأبناءها من أبطال الجيش حتى دحر الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة، مشيرة إلى أن مليشيا الحوثي الإجرامية لن يسلم منها أحد كما لم تسلم الطفلة ليان ذات الخمس سنوات.

حضر الفعالية وكيل أمانة العاصمة جرمان العليي، وجمع من القيادات العسكرية والوجاهات الاجتماعية.


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى