السلطات المحلية في 8 محافظات تدين جريمة المليشيات بمأرب وتستنكر صمت المجتمع الدولي

السلطات المحلية في 8 محافظات تدين جريمة المليشيات بمأرب وتستنكر صمت المجتمع الدولي الطفلة ليان التي تفحمت جراء القصف الحوثي

أدانت السلطات المحلية في أمانة العاصمة ومحافظات ذمار والحديدة وصعدة والمحويت وإب وعمران وريمة ، الجريمة النكراء التي ارتكبتها مليشيات الحوثي الإرهابية في مدينة مأرب بقصف محطة وقود في حي الروضة أسفر عنها سقوط 19 شهيدا وجريحا من المدنيين بينهم أطفال.

وقالت السلطات المحلية في بيان مشترك، "ان هذه الجريمة المروعة تؤكد أن مليشيات الحوثي الارهابية مستمرة في نهجها الاجرامي تجاه المدنيين من خلال استهدافها المتكرر للأحياء السكنية والأسواق الشعبية ومخيمات وتجمعات النازحين ومنازل المواطنين في محافظة مأرب مخلفة عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين أغلبهم من النساء والاطفال".

واستنكر البيان صمت المجتمع الدولي تجاه هذه الجرائم الإرهابية المتواصلة التي ترتكبها مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية بحق أبناء الشعب اليمني بصواريخ وطائرات إيرانية وبإيعاز ودعم مباشر من نظام الملالي في طهران.

وأكد أن لا خيار أمام اليمنيين لوقف جرائم هذه المليشيات الإجرامية الذي فاقت بوحشيتها كل التنظيمات الإرهابية سوى الالتفاف خلف الجيش الوطني ودعم صموده ومساندته لاستكمال معركة تحرير اليمن وتحرير كل شبر من تراب الوطن من هذه المليشيات الباغية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى