قيادة محافظة ريمة تدشن حملة التعبئة لإسناد الجيش والمقاومة في معركة التحرير

قيادة محافظة ريمة تدشن حملة التعبئة لإسناد الجيش والمقاومة في معركة التحرير

دشنت السلطة المحلية بمحافظة ريمة اليوم السبت حملة التعبئة لإسناد ودعم أبطال الجيش الوطني ورفد الجبهات والإسهام الفاعل في معركة الدفاع عن الجمهورية والحرية والكرامة وصولا إلى استكمال تحرير اليمن واستعادة كامل مؤسسات الدولة من مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وفي حفل التدشين ألقى محافظ محافظة ريمة محمد علي الحوري كلمة أعلن فيها تدشين التعبئة العامة لإسناد  الجيش الوطني داعيا كل أبناء ريمة إلى النفير العام.

وقال الحوري: "يدشن أبناء ريمة حملة التعبئة والإسناد ورفد الجبهات والإلتحاق بمعسكرات الجيش والوقوف صفا واحدا في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية الإرهابية وهي حملة جديدة تضاف إلي ماقدمه أبناء ريمة من تضحيات وبطولات في مختلف الجبهات".


وأشار المحافظ الحوري إلى أن المرحلة الراهنة تستدعي النفير العام ورفد الجبهات ودعم أبطال الجيش بكل ما يمكن وذلك لإنجاز النصر واجتثاث مليشيا الإرهاب والخراب وتحرير اليمن واستعادة كامل مؤسسات الدولة.

وأكد على موقف أبناء ريمة الثابت في دعم أبطال الجيش الوطني حتى استكمال تحرير كل اليمن من مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأضاف "سيظل أبناء ريمة إلى جانب أبناء القوات المسلحة يدافعون عن الجمهورية ويقدمون الغالي والنفيس من أجل الحرية والكرامة وانتصارا للمظلومين".

كما ألقى مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد أحمد الأشول كلمة أكد فيها على ضرورة تخليص أبناء الشعب من اضطهاد وجرائم مليشيا الحوثي الأنقلابية الإرهابية والجيش الوطني عازم على استكمال تحرير كامل المحافظات واجتثاث مليشيا الإرهاب. 

وأكد الأشول أن مليشيا الحوثي تقاتل اليمنيين من أجل استعبادهم وإعادة الإمامة وتوطيد دعائم السلالة وأبطال الجيش الوطني وكل أحرار اليمن يقاتلون من أجل الحرية والجمهورية والمساواة.

إلى ذلك ألقى الشيخ مهدي الهاتف عضو مجلس الشورى  قائد  المقاومة الشعبية  بإقليم تهامة  كلمة أشاد فيها بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف وبما يقدمونه من تضحيات في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية المدعومة من إيران.


مؤكدا على ضرورة توحيد الجهود وحشد الطاقات واستنهاض الهمم والعزائم لمواجهة إرهاب مليشيا الحوثي والانتصار للمستضعفين الذين يعيشون تحت سيطرتها.

ودعا الهاتف المواطنين الذين يعيشون تحت إرهاب مليشيا الحوثي إلي عدم الأ ستجابة لأكاذيب وشائعات مليشيا الحوثي وأن يحفظوا أبناءهم ويحسنوا رعايتهم فالمليشيا تفخخ عقولهم وتجرهم إلى الموت.

وفي الحفل أكد أبناء محافظة ريمة تلبيتهم لدعوة التعبئة والنفير واستعدادهم للمشاركة في معركة اليمن المقدسة دفاعا عن الجمهورية والحرية والكرامة والدين.. معلنين التفافهم خلف القيادة السياسية وقيادة الجيش في المعركة المصيرية ضد مليشيا الكهنوت الحوثية حتى تحقيق النصر وتحرير اليمن.

مثمنين الدعم والمساندة الذي تقدمه قيادة تحالف دعم الشرعية للشعب اليمني وقواته المسلحة في معركة الدفاع العربي المشترك.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى