عدن.. إقامة مراسم عزاء في وفاة رئيس شورى الإصلاح الاستاذ سالم محمد مغلس

عدن.. إقامة مراسم عزاء في وفاة رئيس شورى الإصلاح الاستاذ سالم محمد مغلس

أقيمت اليوم السبت، مراسم عزاء في وفاة الأستاذ الكبير سالم محمد عبدالله مغلس، رئيس مجلس شورى الاصلاح المحلي وعضو مجلس الشورى العام، مدير مكتب التربية الأسبق في عدن، الذي توفى مطلع الشهر الجاري  في مكة المكرمة.

وقد توافدت جموع المعزين من أغلب المحافظات الى قاعة الفخامة في العاصمة المؤقتة عدن لتقديم واجب العزاء في رحيل الاستاذ الكبير سالم مغلس حيث كان في استقبالهم شقيق الفقيد ياسر مغلس ومجاميع من أقارب واصدقاء ومحبي الفقيد.



وكان الأستاذ الكبير والقيادي في حزب الإصلاح سالم مغلس قد توفي ظهر يوم الثلاثاء الموافق 20 شوال 1442ه الأول من يونيو 2021م بعد معاناة مع وباء كورونا الذي ألزمه العناية المركزة في أحد مشافي مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

ومثلت وفاة الاستاذ المغلس حزننا كبيرا في نفوس الكثير ممن عرفوه ورافقوه خلال مسيرة حياته التي كان فيها واحدا من أبناء عدن النجباء وأحد المحبين لهذه المدينة ولأهلها ومن أنبل وجاهاتها الاجتماعية وصاحب البسمة المشرقة وابن حارة حسين وأحد الصادقين الذين حملوا هموم المدينة وأبنائها .

ويعد الفقيد سالم مغلس احد الشخصيات الاجتماعية البارزة التي تحظى بعلاقة واسعة مع مختلف ألوان الطيف السياسي و الاجتماعي وأحد الرجال الذين عرفتهم عدن وأهلها حاملاً قضاياها في كل المحافل، وعاملا بكل ما أوتي من قوة ليخفف عن كواهل البسطاء والأرامل والأيتام مصاعب الحياة وتقلباتها .



القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى