العميد الأشول يؤكد على أهمية الإعلام الوطني في صناعة الوعي وكشف جرائم الحوثي

العميد الأشول يؤكد على أهمية الإعلام الوطني في صناعة الوعي وكشف جرائم الحوثي

أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة العميد الركن أحمد الأشول، على أهمية دور الإعلام الوطني في صناعة الوعي وتعميق فكر استعادة الدولة ومؤسساتها وضمان تطبيق الدستور والقانون وتحقيق الحياة الحرة والكريمة لكل اليمنيين.

جاء ذلك في كلمة له ألقاها اليوم خلال اللقاء الموسع لطلبة قسم الإعلام بجامعة إقليم سبأ تحت شعار "أقلام من أجل الوطن"، وذلك حسب ما ذكره المركز الإعلامي للقوات المسلحة".

وشدد العميد الأشول، على دور المعلومة الصحيحة في الإرتقاء بالوعي الجمعي وتعزيز قيم الوسطية والإعتدال ونبذ التعصب بكل أشكاله وصوره.

وأشاد الأشول، بدور الإعلام في كشف الظلم والانتهاكات التي تمارسها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران بحق وجرائمه بحق اليمن أرضاً وإنساناً بدءً بالانقلاب ثم التسلط ومسلسل التشريد والتنكيل والنهب والتفجير. لافتاً إلى ممارساتهم العنصرية وادعائهم التمييز لسلالتهم وأحقيتهم بالحكم والتفرد بالثروة دون سائر اليمنيين.

كما أشاد بدور الإعلاميين في إبراز البطولات والملاحم الخالدة التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المعركة الوطنية المقدسة لاستعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب الحوثي الإيراني، وما يرافق ذلك من التفاف مجتمعي منقطع النظير.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

admin@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى