الأمين العام للإصلاح يعزي في وفاة "سالم مغلس" رئيس هيئة شورى إصلاح عدن

الأمين العام للإصلاح يعزي في وفاة "سالم مغلس" رئيس هيئة شورى إصلاح عدن

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب الآنسي برقية عزاء ومواساة إلى محمد سالم مغلس وإخوانه وذلك في وفاة والدهم المناضل الاستاذ سالم مغلس رئيس هيئة الشورى المحلية للإصلاح في عدن الذي وافاه الأجل بعد حياة زاخرة بالعطاء.

وقال الآنسي "لقد فقدت العاصمة المؤقتة عدن واليمن عموماً شخصية نضالية أسهمت في ترسيخ العمل السياسي التعددي، وانتهجت الحوار والحكمة، وعلاوة على ذلك فإن الخسارة تتعاظم لفقد قامة تربوية معطاءة تركت بصمات طيبة،  لها أدوارها في خدمة أبناء مجتمعه ورمزا اجتماعيا متحلياً بسمات البذل والكفاح والإصلاح الاجتماعي الذي عرفه به الجميع".

وأضاف أإن رحيل الأستاذ سالم مغلس ليس خسارة على مدينة عدن، أو على الإصلاح فحسب، بل خسارة لليمن عموماً، لكن عزاؤنا أنه ترك مآثر طيبة يستلهم منها الشباب معاني الخير والتسامح والنضال في سبيل القضايا الوطنية".

وعبر الآنسي عن تعازيه الحارة إلى جميع أفراد أسرة الفقيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان ويخلف على الوطن بخير، إنه سيمع مجيب. 

 

نص التعزية

 

الأخ/ محمد سالم مغلس، وإخوانه        المحترمون

السلام ورحمة الله وبركاته

بأسف بالغ وخزن عميق، تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل الأستاذ سالم محمد عبدالله المغلس، عضو مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح، ورئيس هيئة الشورى المحلية للإصلاح بمحافظة عدن، الذي وافته المنية بعد حياة زاخرة بالعطاء.

لقد فقدت العاصمة المؤقتة عدن واليمن عموماً شخصية نضالية أسهمت في ترسيخ العمل السياسي التعددي، وانتهجت الحوار والحكمة، وعلاوة على ذلك فإن الخسارة تتعاظم لفقد قامة تربوية معطاءة تركت بصمات طيبة،  لها أدوارها في خدمة أبناء مجتمعه ورمزا اجتماعيا متحلياً بسمات البذل والكفاح والإصلاح الاجتماعي الذي عرفه به الجميع.

إن رحيل الأستاذ سالم مغلس ليس خسارة على مدينة عدن، أو على الإصلاح فحسب، بل خسارة لليمن عموماً، لكن عزاؤنا أنه ترك مآثر طيبة يستلهم منها الشباب معاني الخير والتسامح والنضال في سبيل القضايا الوطنية.

وإذ نشاطركم الألم في هذا المصاب الأليم، فإننا نعبر لكم عن تعازينا الحارة ومن خلالكم إلى جميع أفراد أسرتكم الكريمة، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان ويخلف على الوطن بخير، إنه سيمع مجيب.

إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم/ عبدالوهاب أحمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

الثلاثاء ٢٠ شوال ١٤٤٢

1 يونيو 2021

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى