‏الارياني: جرائم مليشيا الحوثي لم يسبق لها مثيل في تاريخ اليمن

‏الارياني: جرائم مليشيا الحوثي لم يسبق لها مثيل في تاريخ اليمن

قال معمر الإرياني وزير الإعلام والثقافة والسياحة، إن شهادة البرلماني عبده بشر امام ما تبقى من أعضاء مجلس النواب في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي المدعومة من ايران، تكشف جانب من جرائم الاختطاف والاخفاء القسري، واحتجاز النساء في سجون سرية خاصة، وإدارة شبكات دعارة لاستدراج الشخصيات السياسية والاجتماعية والبرلمانيين.

وأوضح معمر الإرياني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن هذه الجرائم النكراء التي لم يسبق لها مثيل في تاريخ اليمن، تكشف حقيقة المشروع الحوثي، والوجه القبيح لمليشيا إرهابية تطلق على نفسها كذبا وزورا "مسيرة قرآنية".

وأشار الارياني إلى أن ممارسات مليشيا الحوثي الارهابية لا تختلف عن عصابات المافيا، وان مستقبل قاتم ينتظر اليمنيين فيما لو تمكنت من رقابهم.

وأضاف الارياني أن اليمنيين من مختلف الاطياف السياسية والمكونات الاجتماعية في المناطق المحررة ومناطق الخضوع مطالبين بادراك حجم الخطر الذي يتهدد حاضرهم ومستقبل أبنائهم.

ودعا الارياني كافة اليمنيين الى الاصطفاف خلف الشرعية الدستورية والجيش الوطني في معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران، والدفاع عن هويتهم وعزتهم وكرامتهم وشرفهم الذي داسته المليشيا ضاربة عرض الحائط بكل القيم والعادات والتقاليد.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى