لقاء موسع لأبناء محافظة حجة يناقش سبل إسناد الجيش والمقاومة

لقاء موسع لأبناء محافظة حجة يناقش سبل إسناد الجيش والمقاومة

نظمت اللجنة التنفيذية للتعبئة والإسناد للجيش الوطني بمحافظة حجة اليوم لقاء موسعا للقيادات والوجهاء بمديريات " المحابشة وقفل شمر والمفتاح والشاهل وكعيدنة" للوقوف أمام المهام والواجبات اللازمة لإنجاح فعاليات الحشد والإسناد في المعركة الوطنية لاستكمال التحرير واستعادة الدولة ومواجهة مليشيا الحوثي ومشروع إيران التخريبي في المنطقة.

وفي اللقاء الذي عقد بمدينة مأرب بمشاركة قيادات عسكرية وأمينة وممثلين عن المقاومة الشعبية و الأحزاب السياسية والمجتمع المدني، شدد وكيلا المحافظة محمد يعقوب وعبدالكريم هرمس، على استشعار المسؤولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتق الجميع، لمواجهة التحديات الراهنة والإسهام الفاعل في إسناد الجيش الوطني لاستكمال معركة التحرير لكافة المحافظة من الميليشيات.


وأشار وكيلا المحافظة الى التضحيات التي قدمها أبناء حجة ومن جميع مديرياتها في مختلف الجبهات، لافتين إلى أنهم يدشنون اليوم مرحلة جديدة من التحشيد والتجنيد والإلتحاق بمعسكرات الجيش الوطني ورفد الجبهات بالرجال والمال وتسيير القوافل الغذائية والدوائية وتقديم كل الدعم والاسناد للأبطال المرابطين في الجبهات "الذين يقارعون مليشيا الانقلاب والتمرد ويذودون عن جمهورية اليمنيين ومستقبلهم المنشود".

من جانبه تحدث مسؤول التعبئة الجماهيرية بالمحافظة الدكتور عبدالوهاب المؤيد، عن أهمية التفاعل مع التعبئة العامة ورفد الجبهات بالرجال والمال وغيرها من ألوان المساندة، لافتا إلى أن الواجب الديني والوطني يحتم على كل فرد القيام بواجبه من موقعه ومسؤولياته، مستعرضا جملة من جرائم التضليل والافساد التي يمارسها الحوثي باسم الدين والاسلام منه براء وهو ما يحتم علينا استنهاض الهمم والطاقات للقضاء على هذه الميليشيات وانهاء معاناة اليمنيين من شرهم.

 

وفي كلمته عن المديريات المشاركة أكد عبدالرحمن شريف، استعدادهم للتضحية بالنفس والمال والجهد في المعركة الوطنية التي يواجهها اليمنيون حماية لليمن والمنطقة والعالم من ميليشيات الحوثي وداعمة الارهاب إيران التي تستخدم الحوثي لتنفيذ أجندتها الإرهابية.

وخرج المشاركون بجملة من التوصيات و المهام المناطة بهم ، وناقشوا آليات اسهاماتهم في إنجاح حملة التعبئة والاسناد للجيش الوطني بما يكفل تحقيق أهدافها المرسومة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

admin@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى