نائب الرئيس يدعو لمؤازرة جهود السعودية والإمارات في مكافحة الإرهاب والانقلاب

نائب الرئيس يدعو لمؤازرة جهود السعودية والإمارات في مكافحة الإرهاب والانقلاب

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الاثنين عدداً من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية من محافظتي المهرة والبيضاء لمناقشة المستجدات في المحافظتين وسبل تعزيز سلطة الدولة.

وخلال لقائه بوجهاء محافظة البيضاء أشاد نائب الرئيس بدورهم مع كل أبناء المحافظة في مواجهة ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وعدم خضوعهم لتسلط الانقلابيين أو الوقوع في مكائدهم الإرهابية والتخريبية.

وشدد على ضرورة حشد الجهود ومضاعفتها بهدف إفشال مخطط الانقلابيين ودحر ميليشياتهم والعمل في إطار استعادة الدولة في البيضاء وجميع المحافظات.. مؤكداً أن الحل الوحيد يكمن في اتخاذ موقف موحد يساند توجه الدولة التي تساندها دول التحالف بقيادة السعودية والإمارات والتي تعمل جاهدة على استعادة الهوية اليمنية من قبضة الميليشيات الإيرانية ومكافحة التطرف والإرهاب الذي يغذيه الانقلاب ويتسبب في وجوده غياب الدولة اليمنية.

كما نوه نائب رئيس الجمهورية في لقاء منفصل مع وجهاء المهرة بأبناء المحافظة وانحيازهم للشرعية وخيار الدولة المدنية ورفضهم لكل ما يخل بأمن واستقرار المواطن اليمني.. مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية بتلبية متطلبات المحافظة المختلفة، الأمنية والتنموية والخدمية.

وأكد وجهاء محافظتي البيضاء والمهرة أن أبناء الشعب اليمني لن يقبلوا سوى الدولة والشرعية والنظام والقانون الذي يحفظ حقوقهم وواجباتهم ويؤمن مستقبلهم ومستقبل أبنائهم، معبرين عن تقديرهم لاهتمام نائب رئيس الجمهورية وسعة صدره في الاستماع لهمومهم والعمل على حل قضاياهم.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى