الوكيل الخطيب يدعو أبناء المحويت إلى إسناد الجيش والمقاومة في معركة التحرير

الوكيل الخطيب يدعو أبناء المحويت إلى إسناد الجيش والمقاومة في معركة التحرير

عقدت لجنة التعبئة والإسناد لمحافظة المحويت بمدينة مأرب اجتماعاً دورياً لمناقشة اللائحة المنظمة والخطة التنفيذية من التعبئة والإسناد للمرحلة المقبلة للمعركة الفاصلة لإنهاء التمرد الحوثي.

 وفي الاجتماع الذي ترأسه علي الخطيب نائب رئيس لجنة التعبئة والإسناد وكيل المحافظة، تمت مناقشة اللوائح التنظيمية والخطط التشغيلية المقدمة من اللجان الفرعية المتخصصة واقرارها.

وأشاد الخطيب خلال اللقاء بجميع اللجان على الجهود التي بذلتها وطالبها ببذل المزيد من الجهد ومضاعفته بما يسهم في تعزيز الالتحام الشعبي بالجيش الوطني والمقاومة، ورفد الجبهات لمواجهة مليشيات الحوثي .

وثمن الخطيب تضحيات أبناء محافظة المحويت ودورهم في المعركة الوطنية في المشاركة بكل استبسال بمختلف جبهات القتال من أجل استعادة الدول ودحر الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

ودعا وكيل محافظة المحويت الخطيب أبناء المحافظة إلى توحيد الصفوف وبذل الجهود والاستعداد الجاد للمرحلة المقبلة من الحشد والدعم لتحرير العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي.

ودعا من تبقى من العسكريين والشباب من أبناء المحويت للالتحاق  بالجيش والمقاومة للمشاركة في المعركة الوطنية الحاسمة لتحرير اليمن من مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى