إصلاح حضرموت يثمن الأدوار البطولية للجيش والمقاومة ويحيي صمود الشعب الفلسطيني

إصلاح حضرموت يثمن الأدوار البطولية للجيش والمقاومة ويحيي صمود الشعب الفلسطيني

استأنف المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت الساحل عقد لقاءاته بمدينة المكلا مساء أمس الثلاثاء، حيث وقف في اجتماعه على جملة من المواضيع الداخلية والخارجية وناقش المواضيع المدرجة في جدول أعماله.

وهناء إصلاح حضرموت أبطال الجيش الوطني والمرابطين في ميادين العزة والكرامة بعيد الفطر المبارك مثمناً صمودهم لمجابهة الانقلاب الحوثي الإرهابي وأعوانه، إلى أن يتحقق النصر للشعب اليمني.

كما ثمن إصلاح حضرموت مشاركة أعضائه وأنصاره في المناشط الاجتماعية والخيرية وخاصة في شهر رمضان المبارك داعيا إلى بذل المزيد من الجهود للتخفيف عن المواطنين ومواساتهم في ظل هذه الظروف الصعبة.

وترحم إصلاح حضرموت على الشيخ أحمد محمد عوض الشنيني مقدم قبيلة بني شنين وأحد الشخصيات الاجتماعية المشهود له بالخير وإصلاح ذات البين، وصاحب المواقف الوطنية المشرفة.

وناقش اجتماع المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة حضرموت الساحل جملة من المواضيع الداخلية واتخذ القرارات بشأنها المناسبة.

وحيا إصلاح حضرموت صمود أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة في التصدي للعدوان الغاشم الصهيوني الغاصب وتلقينه درساً بأن الأمة الإسلامية لاتزال قادرة على الدفاع عن دينها ومقدساتها وأرضها، داعياً الجميع الوقوف الجاد مع الشعب الفلسطيني ومقاومته حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى