اللواء جبران: ما تتمتع به قوّاتنا من عزيمة وجاهزية كفيلة باجتثاث مليشيا الحوثي الإرهابية

اللواء جبران: ما تتمتع به قوّاتنا من عزيمة وجاهزية كفيلة باجتثاث مليشيا الحوثي الإرهابية

أشاد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران، اليوم الثلاثاء، بالجاهزية القتالية والمعنويات العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مؤكدًا أن ما يتمتعون به من عزيمة وإصرار كفيل باجتثاث مليشيا الإرهاب والكهنوت وتحقيق الانتصار الكبير.

وأكد اللواء جبران، أن الانتصارات ستتوالى حتى دحر أذناب إيران من كل شبر في اليمن وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية، منوهاً بالدعم والإسناد الذي تضطلع به دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في هذا الصدد.

جاء ذلك خلال تفقده  لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال شمال غرب محافظة مارب، للاطلاع على أحوالهم وعلى سير العمليات القتالية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، وذلك حسب ما ذكره "المركز الإعلامي للقوات المسلحة".

واطلع اللواء جبران، خلال الزيارة، من القيادات الميدانية على ما يسطره أبطال الجيش والمقاومة من بطولات وملاحم خالدة، وما تتكبّده المليشيا الانقلابية من خسائر فادحة في العتاد والأرواح على امتداد مسرح العمليات القتالية.

وأمس الاثنين شنّت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية، هجوماً مباغتاً تمكنت خلاله من دحر مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، من عدّة مواقع في جبهة الكسّارة غرب محافظة مارب.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

admin@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى