إعلامية الإصلاح تكرم سهيل والفنان الأضرعي وتشيد بدور القناة في إسناد معركة الشعب ضد الإمامة

إعلامية الإصلاح تكرم سهيل والفنان الأضرعي وتشيد بدور القناة في إسناد معركة الشعب ضد الإمامة

كرمت دائرة الإعلام والثقافة في التجمع اليمني للإصلاح قناة سهيل بدرع التميز لدورها الوطني في إسناد معركة الشعب ضد الإمامة الجديدة وأفكارها المتطرفة والخرافية.

وقد قدمت الدائرة الإعلامية درعاً تكريمياً للفنان محمد الأضرعي بالإضافة إلى درع آخر لبرنامج استديو الثقافة والذي عُرض لأول مرة في القناة وحاز على اشادة كبيرة.   

وخلال التكريم أشاد نائب رئيس الدائرة الأستاذ عدنان العديني بالرسالة الإعلامية المهمة التي تقدمها القناة عبر برامجها المختلفة والتي انحازت للشعب وقضاياه ومصالحه وعززت الوعي بحقيقة التناقض بين ولاية البطنين وولاية الشعب.

وقال العديني "إن القناة استطاعت رغم الإمكانيات المتواضعة أن تلامس الواقع المرير الذي صنعه انقلاب مليشيا الحوثي على مؤسسات الدولة، وتقديمه بقوالب إعلامية مختلفة وفي مقدمتها البرامج السياسية اليومية، والبرامج الساخرة والناقدة".

ونوه العديني إلى ما حققه برنامج "غاغة" في نسخته الخامسة والذي قدمه الفنان محمد الأضرعي طيلة شهر رمضان المبارك، نوه إلى ما حققه البرنامج من نجاح كبير في تسليط الضوء على جرائم الإرهاب الحوثي بحق اليمنيين وعرض ذلك بأسلوب درامي يحاكي الواقع، بالإضافة الى ملامسته لهموم وتطلعات اليمنيين.

 بدوره.. ثمن الدكتور محمد زبارة مدير عام القناة هذه اللفتة الكريمة من الدائرة الإعلامية، مؤكداً أن هذا التكريم يشجع القناة على استمرار انتاج البرامج المختلفة ضمن رسالتها الوطنية الثابتة.

وأشار زبارة إلى الدور الكبير الذي قدمته القناة منذ انطلاقتها وحتى اليوم على الرغم من شحة امكانياتها ومواردها المالية.



القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى