وزير الصحة يتفقد سير العمل في المستشفى العسكري بمارب

وزير الصحة يتفقد سير العمل في المستشفى العسكري بمارب

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، سير العمل بالمستشفى العسكري بمارب ومستوى الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها للمرضى والجرحى من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وأستمع الوزير بحيبح، من مدير المستشفى العميد احمد دهمس، إلى شرح مفصل عن سير العمل ومتوسط أعداد المستفيدين من الخدمات التي يقدمها المستشفى للمواطنين المديين والعسكريين، والتخصصات الطبية الموجودة ونوعية الكادر الطبي العامل في المستشفى من أخصائيين وأطباء عموم وفنيين.

واطلع الوزير، على التطورات التي شهدها المستشفى والتحديثات سواء في البنى التحتية من إنشاءات ومباني ومنها المبنى الجديد للمستشفى الجاري حاليا استكمال تجهيزه ويتكون من أقسام وعيادات يسع 45 سرير وغرفتين عمليات وعناية مركزه بسعة 8 أسرة عناية وغيرها من الأقسام والكوادر الطبية والتخصصية والمساعدة والإدارية، وأجهزة مخبرية وتشخيصية مساعدة والخدمات الطبية والتشخيصية..

وأشاد وزير الصحة بمستوى التحديثات والتجهيزات في المستشفى والخدمات الطبية والصحية التي يقدمها وكفاءة إدارة المستشفى والعاملين والتطوير المستمر للمستشفى وجهود السلطة المحلية بالمحافظة وما تقدمة من دعم للمستشفى.. مؤكداً دعم الوزارة لجهود المستشفى والعمل على تلبية احتياجات المستشفى بحسب الإمكانيات المتاحة.

رافقه خلال الزيارة رئيس هيئة الإسناد اللوجستي بوزارة الدفاع اللواء عبدالولي الفقيه، ومدير الخدمات الطبية والعسكرية العميد الركن يحى داود، ومدير عام المعلومات والبحوث بوزارة الصحة الدكتور أحمد السعيدي، ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز الشدادي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

admin@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى