الثقافة تنعي رحيل الفنان السنحاني

الثقافة تنعي رحيل الفنان السنحاني

نعت وزارة الثقافة اليوم الفنان الكبير يحيى السنحاني الذي توفي بعد حياة حافلة بالعطاء في المجال الدرامي والمسرحي والذي كان له بصمته الفنية والابداعية كممثل وكاتبا ومقدما للبرامج التلفزيونية.

وقالت الوزارة في بيان لها " اليوم فقد الوسط الثقافي واحدا من رواد العمل الدرامي والمسرحي .. الخسارة فادحة ونشعر بأسى وحزن كبير لرحيل الفقيد الذي كان ضمن اسماء قليلة كان الأثر في تأسيس العمل الدرامي اليمني و أحد رواد المسرح والتلفزيون طوال اربعة عقود من الزمن الجميل ".

وأعربت وزارة الثقافة عن خالص تعازيها لأسرة الفقيد والوسط الفني والثقافي برحيل السنحاني الذي تبوء مكانة خاصة في نفوس الجميع كممثل ومسرحي ومقدم برامج تلفزيونية ، مبدع وذو طابع مميز في الدراما والكوميديا وفنان ساخر قدم هذا النوع من الفن بموهبة اصيله و ثقافة رفيعة وراقية.

وجاء في البيان " لقد كان الفنان يحي السنحاني ورفاقه تجسيدا ونتاجا للمشروع الوطني الحداثي والمدني وحاملا لقيم ثورة سبتمبر ومشروعها التنويري".

وأعربت الوزارة عن بالغ الحزن والأسى لرحيل الفقيد .. سائلة الله العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى