ضمن حربها ضد القطاع الخاص.. مليشيات الحوثي تهدم أحد أكبر المراكز التجارية بصنعاء

ضمن حربها ضد القطاع الخاص.. مليشيات الحوثي تهدم أحد أكبر المراكز التجارية بصنعاء

أقدمت ميليشيات الحوثي الإرهابية، على هدم أحد أكبر المولات التجارية في العاصمة صنعاء، وذلك ضمن حربها المستعرة بوجه القطاع الخاص والتجار، بهدف ابتزازهم لجمع جبايات مالية كبيرة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الأحد، مشاهد مصورة تظهر قيام جرافات تابعة لميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، بهدم أحد أكبر المولات التجارية في العاصمة صنعاء.

وأوضحت مصادر محلية، أن جرافات تابعة للميليشيا الحوثية قامت بهدم مول العرب التابع للتاجر المطحني في منطقة الخمسين بالعاصمة صنعاء، ضمن حربها المستعرة ضد القطاع الخاص والتجار، وفقاً للعاصمة أونلاين.

كما أضافت أن الميليشيات الحوثية بررت هدم مول العرب، بأن هناك خلافات على أرضية البناء، إلا أن معلومات أخرى أكدت أن الجماعة فشلت في ابتزاز التاجر واختلاس جبايات منه منذ بداية شهر رمضان المبارك، فلجأت لهدم المول.

وكانت مصادر اقتصادية قدّرت إجمالي مبالغ الزكاة التي نهبتها مليشيات الحوثي الانقلابية خلال شهر رمضان بأكثر من 150 مليار ريال يمني.

وضاعفت مليشيات الحوثي من عمليات البطش والنهب، وسرقة المواطنين ورجال الأعمال، في شهر رمضان المبارك، ودفعت بعناصر إرهابية إلى التجار بهدف ابتزازهم تحت بند الزكاة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

admin@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى