إصلاح تعز ينعي القيادي مصطفى محمد عطا ويعد رحيله خسارة كبيرة

إصلاح تعز ينعي القيادي  مصطفى محمد عطا ويعد رحيله خسارة كبيرة

نعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز لجميع أعضاءه وأنصاره وقيادته، ولكل أبناء المحافظة، الأستاذ والمربي الفاضل مصطفى محمد أحمد عطا، والذي وافته المنية يومنا هذا الجمعة إثر وعكة صحية ألمت به.

وقال بيان النعي إن الفقيد "قدم خلاصة عمره، و أعطى صفوة جهده و مجهوده لشعبه وأبناء وطنه كشخصية قيادية فاعلة  قضى معظم حياته في حقل التربية و التعليم مدرسا و موجها و قياديا تربويا،  باذلا العطاء المثمر في مختلف المجالات التربوية.

وأضاف"ان خسارة رحيل الاستاء مصطفى عطا لا تنحصر في الحزب الذي ينتمي إليه و إنما هي خسارة وطنية، في وقت يحتاج فيه الشعب لكل أبنائه المخلصين لمواجهة المشار يع  الظلامية  التي تستهدف الوطن حاضرا و مستقبلا.

نص البيان

(وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ)

بقلوب يملؤها اليقين بالله عز وجل والرضا بقضائه وقدره ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز لجميع أعضاء وأنصار وقيادة التجمع، ولكل أبناء محافظة تعز، الأستاذ والمربي الفاضل مصطفى محمد أحمد عطا، والذي وافته المنية يومنا هذا الجمعة في محافظة تعز إثر وعكة صحية ألمت به.

لقد قدم فقيدنا الراحل خلاصة عمره، و أعطى صفوة جهده و مجهوده لشعبه وأبناء وطنه كشخصية قيادية فاعلة  قضى معظم حياته في حقل التربية و التعليم مدرسا و موجها و قياديا تربويا،  باذلا العطاء المثمر في مختلف المجالات التربوية.

وكما كان للفقيد حضوره الفاعل في الميدان التربوي و التعليمي، كان له أيضا حضوره الاجتماعي والسياسي من خلال مساهماته الميدانية في الشأن العام وكقيادي بارز في التجمع اليمني للإصلاح  بمحافظة تعز. 

لقد كان فقيدنا الراحل  يمثل قيم الجندية المتميزة يلبي نداء أي ساحة أو ميدان، وقياديا  فاعلا ترك بصماته و إسهاماته البناءة في البناء التنظيمي، حيث رأس دائرة التنظيم والتأهيل في التجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة ،ثم الدائرة الاعلامية و كان فيهما القائد المتفاني والرقم المثابر بجهده وعطائه.

ان خسارة رحيل الاستاء مصطفى عطا لا تنحصر في الحزب الذي ينتمي إليه و إنما هي خسارة وطنية، في وقت يحتاج فيه الشعب لكل أبنائه المخلصين لمواجهة المشار يع  الظلامية  التي تستهدف الوطن حاضرا و مستقبلا. 

إننا في التجمع اليمني للإصلاح كما نعزي أنفسنا و كل أعضاء الإصلاح و مناصريه، فإننا  نتقدم بخالص العزاء لأسرته الكريمة و للوسط التربوي و للشعب اليمني سائلين الله عزوجل للفقيد الرحمة والمغفرة و أن يسكنه الله فسيح جناته.. إنا لله و إنا إليه راجعون

التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز
              25 رمضان 1442
                 7 مايو 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى