أمين الجمهورية.. حملة الكترونية واسعة لإحياء أربعينية القائد "الوائلي"

أمين الجمهورية.. حملة الكترونية واسعة لإحياء أربعينية القائد "الوائلي"

أُعلن مساء اليوم، عن حملة إلكترونية واسعة تنطلق في تمام التاسعة مساء غداً الأربعاء 5 مايو، لإحياء أربعينية قائد المنطقة العسكرية السادسة الشهيد القائد الفريق الركن أمين عبدالله الوائلي، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في قيادة معارك استعادة الدولة وتحرير الوطن من مليشيا الحوثي الإرهابية ومشروع إيران في جبهات محافظتي الجوف ومارب.

 

 

 

وبحسب البلاغ، فإن الحملة التي تنطلق تحت وسم (#امين_الجمهوريه)، تهدف للتعريف بالقائد البطل الفريق الركن أمين الوائلي وإسهاماته في تأسيس الجيش الوطني وقيادة معارك التحرير، وتخليد مآثره كواحد من أبرز الضباط الجمهوريين وأكثرهم مهنية وحضورا وفاعلية.

 

 

 

وأوضح البلاغ أن الحملة تأتي كجزء من الوفاء الشعبي لقائد وطني بارز أفنى حياته في ميدان البطولة والمجد مدافعا عن الجمهورية والثوابت الوطنية.

 

 

 

وأهاب القائمون على الحملة بالنشطاء والصحفيين ووسائل الإعلام في الداخل والخارج وكافة أبناء الشعب اليمني، التفاعل والمشاركة الواسعة في الحملة، انطلاقاً من المسؤولية والواجب الوطني تجاه أحد أبرز رموز النضال والحرية، والقائد الاستثنائي الذي لم يتأخر في مختلف الظروف عن اجتراح التضحيات وصنع الانتصارات إلى إن جاد بروحه باسلاً.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى