مؤسسة البادية تطلق حملة إغاثة طارئة للأسر المنكوبة بتريم حضرموت

مؤسسة البادية تطلق حملة إغاثة طارئة للأسر المنكوبة بتريم حضرموت

أطلقت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الانسانية مساء الأحد 20 رمضان 1442 هـ الموافق 2 ابريل 2021 م بالتزامن مع نداء السلطة المحلية بوادي حضرموت حملة اغاثة طارئة للأسر المنكوبة بمدينة تريم بسبب الأمطار الغزيرة والسيول التي تعرضت لها المدينة.

وقال مدير إدارة الإعلام والعلاقات بالمؤسسة محمد دهلوس ان البادية أطلقت حملة الاغاثة استجابة لنداء الواجب تجاه  المتضررين من آثار المنخفض الجوي والذي تشهده مناطق واسعة بالجمهورية منها مدن وادي حضرموت والذي ادى إلى سيول عارمة ضربت مدين تريم الغناء مساء الأحد وادت إلى حدوث اضرار في الارواح والممتلكات وشملت حتى اللحظة نزوح مئات الاسر وتهدم 10 بيوت ووفاتين وفقاً للاحصاءات الأولية التي تداولتها وسائل اعلام محلية .

وأشار دهلوس الى خطورة الوضع الذي حل بالمدينة وخصوصا منطقة عيديد، مشدداً على ضرورة  التدخل وتسخير الامكانيات البشرية والعينية في خدمة المتضررين .

مؤكداً أن البادية قدمت حزمة مساعدات أولية وعاجلة  تمثلت في تقديم 50 سلة غذائية للأسر المتضررة و 200 وجبة يوميا لمدة 3 أيام و 120 ألف لتر من مياه الشرب كمساعدة عاجلة وطارئة للمتضررين .

وناشد كل الجهات والمنظمات والخيرين  إلى التحرك العاجل  لمساعدة المتضررين  في  المدينة خصوصاً منطقة عيديد  وتقديم يد العون والمساعدة العاجلة .

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى