مارب.. تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد العميد الركن عبدالغني سلمان

مارب.. تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد العميد الركن عبدالغني سلمان

شُيع اليوم بمدينة مارب جثمان الشهيد البطل العميد الركن عبدالغني محمد سلمان، مدير دائرة شئون الضباط، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، دفاعًا عن الثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية.

وحمل جثمان الشهيد على أكف حرس الشرف ملفوفًا بالعلم الجمهوري إلى مقبرة الشهداء بمدينة مارب في موكب جنائزي تقدمه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، وعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر وقيادات عسكرية وأمنية ووجاهات مدنية وبمشاركة جموع من أقارب الشهيد ومحبيه.

وأشاد رئيس هيئة الأركان بمناقب الشهيد البطل ومواقفه النضالية وإسهاماته في بناء وتطوير القوات المسلحة وإعادة بناء مؤسسات ودوائر وزارة الدفاع، مؤكداً أنه كان من أوائل الضباط الذين لبوا نداء الواجب لمواجهة مليشيا الإرهاب والكهنوت والمشروع الايراني، وبذل في سبيل القضية الوطنية الغالي والنفيس حتى آخر لحظه من حياته.

وأكد الفريق بن عزيز، أن القوات المسلحة وكل أحرار اليمن سائرون على درب الشهداء الأبرار وماضون في الطريق الذي اختطه الشهداء العظماء من أجل تحقيق الأمن والاستقرار لليمن.

وقال إن الهدف السامي الذي يقاتل من أجله الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقبائل اليمن هو حماية الهوّية اليمنية والهوية العربية؛ في حين تقاتل مليشيا الإرهاب الحوثية لتنفذ أجندة إيرانية وتريد من اليمنيين أن يكونوا تابعين لإيران.. مؤكداً أن ما تسعى إليه المليشيا الكهنوتية مستحيل أن يحدث.

وترحم الفريق بن عزيز، على روح الشهيد البطل العميد الركن عبدالغني سلمان وكل شهداء الوطن.. معبّراً عن تعازيه إلى أسرة الشهيد وأقاربه ومحبيه وإلى كل منتسبي المؤسسة العسكرية وإلى رفاقه الأبطال في المعركة الوطنية المقدّسة.

ومن جانبهم، عبّر المشيّعون عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات الشهيد ومسيرته النضالية، مؤكدين أن هذه التضحيات الغالية ستكون وقودًا لمواصلة مسيرة النضال حتى تحرير كل تراب الوطن من أذناب إيران وتحقيق تطلعات اليمنيين في الحياة الحرة والكريمة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى