صحيفة تكشف راتب ميسي في العقد الجديد

صحيفة تكشف راتب ميسي في العقد الجديد

أكدت تقارير صحفية إسبانية أهمية تجديد عقد ليونيل ميسي، نجم برشلونة، مشيرة إلى أن ذلك يعد أهم من ملف اختيار خليفة لويس إنريكي، المدير الفني للفريق، الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري.

 

وينتهي عقد ميسي، 29 عامًا، مع برشلونة في صيف 2018، حيث يحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير/ كانون الثاني المقبل، حال فشل النادي الكتالوني في إقناعه بالتجديد.

 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية ذائعة الصيت "اختيار خليفة إنريكي هو الشغل الشاغل حاليًا في برشلونة، إلا أنه يتضاءل أمام قضية تجديد عقد ميسي براتب سنوي يصل إلى 35 مليون يورو".

 

وأضافت "ميسي يدرك أن الوقت ينفد، وبالتالي هو يريد تحقيق أكبر كم من البطولات في الجزء الأخير من مسيرته الحافلة بالنجاحات، وبرشلونة يبحث من جانبه عن أفضل السبل للوصول إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف، إضافة إلى أن مفتاح التجديد هو ميسي نفسه".

 

وأوضحت الصحيفة المدريدية "رحيل ميسي عن كتالونيا أمر بعيد عن مخيلته، لقد بنى مستقبله في برشلونة وأسرته متواجدة هناك، ولا يفكر بترك المدينة إلا في حالة واحدة هي عودته لروزاريو بالأرجنتين".

 

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول "برشلونة يأمل في تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني، وتأكيد بقاء صاحب الـ29 عامًا لأطول فترة ممكنة، في ظل وجود عروض صينية تقدم للاعب 50 مليون يورو سنويًا".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى