رئيس مقاومة إب: اليمنيون متوحدون أكثر من أي وقت لمواجهة الحوثيين ومشروعهم الفارسي

رئيس مقاومة إب: اليمنيون متوحدون أكثر من أي وقت لمواجهة الحوثيين ومشروعهم الفارسي

أكد رئيس المجلس الأعلى لمقاومة محافظة إب، الشيخ عبدالحكيم المرادي، على أن اليمنيين باتوا متوحدين أكثر من أي وقت مضى في مواجهة مليشيا الحوثي ومشروعها المدعوم من إيران.

وأضاف في تصريحات لـ "المركز الإعلامي لمحافظة إب"، أن اليمنيين بمختلف أطيافهم السياسية ومواقعهم الجغرافية وصلوا إلى قناعة واحدة وهي المواجهة العسكرية بهدف تخليص اليمن من هذا الشر".

وتابع: "لقد بات الناس على قناعة تامة بأهمية اجتثاث الكيان الميليشاوي الحوثي من مدنهم وقراهم".

وأوضح المرادي أن "ما يتعرض له اليمنيون الواقعون تحت سيطرة المليشيا اليوم من نهب لممتلكاتهم والزج بأبنائهم في محرقة الموت في سبيل وهم سيطرة السلالة لا تزيدنا الا قناعة بضرورة المواجهة الحاسمة لاقتلاع هذا الربو الفارسي الذي زرعته إيران لتدمير اليمن وإلحاق الضرر بدول الجوار".

وقال رئيس مقاومة إب: "نجدد العهد لهذا الوطن المنكوب بهذه الميليشيات المذهبية، أننا سنمضي قدما في معركة تحرير اليمن وسنخوضها ببسالة الاحرار وبقوة وبأس أجدادنا السبئيين، ولتعلم إيران أننا في هذا البلد وجدنا لنكون درعا واقيا لأمتنا العربية والإسلامية وحراسا للمقدسات ديننا الإسلامي الحنيف".

ودعا المرادي كل أبناء الشعب اليمني إلى الالتفاف حول قيادة الشرعية والجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتحرير اليمن وتخليص الشعب من هذه المليشيا الإرهابية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى