ملتقى أبناء حزم العدين يدشن مشروعه الرمضاني بتوزيع 200سلة غذائية للنازحين بمارب

ملتقى أبناء حزم العدين يدشن مشروعه الرمضاني بتوزيع 200سلة غذائية للنازحين بمارب

بالتعاون مع برنامج أول الغيث قطرة وزع ملتقى ابناء حزم العدين عصر اليوم الثلاثاء بمحافظة مارب 200 سلة غذائية للأسر النازحة من ابناء مديرية حزم العدين والمديريات المجاورة.

وأكد المسؤول الاعلامي للملتقى الاخ وليد الشعوري ان هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع التي ينفذها الملتقى في سبيل التخفيف من معاناة الأسر النازحة القاطنة بمحافظة مارب، والتي تشردت من محافظة إب بسبب انقلاب الحوثيين على الدولة.

وقال الشعوري ان الملتقى وهو يدشن هذا المشروع الرمضاني يدرك حجم المعاناة التي تمر بها المئات من الأسر النازحة من مديرية الحزم والمديريات المجاورة، والقاطنة بمحافظات مارب وشبوة وتعز وغيرها، ويبذل جهوداً كبيرة في سبيل توفير المتطلبات الضرورية لها.

وأشار رئيس الملتقى الشيخ انور الحميري الى أهمية مثل هذه المشاريع التي تساهم في توفير الحد الأدنى من متطلبات النازحين، مجدداً التأكيد على موقف الملتقى المساند للنازحين.

واضاف الحميري أن هذا المشروع الرمضاني الذي يستهدف 200 أسرة نازحة يعتبر بداية لمشاريع قادمة سينفذها الملتقى خلال شهر رمضان المبارك.

وأشار مدير المشاريع في الملتقى الاستاذ عبدالرحيم الوائلي ان الملتقى للعام الرابع على التوالي ومعه كل الداعمين يقوم بواجبه الانساني تجاه النازحين،

داعياً رجال الخير الى تقديم الدعم لانجاح مثل هذه المشاريع ، وشكر الوائلي برنامج اول الغيث قطرة، وكل من يقف الى جانب الملتقى ، داعياً الجهات المعنية بملف النازحين الى الاهتمام بهذا الملف الانساني ، وتقديم الدعم والرعاية للنازحين المشردين من بطش مليشيات الحوثي الانقلابية.

 

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى