الأمين العام للإصلاح يعزي في وفاة سعيد الشرعبي أحد رواد العمل التربوي والإصلاحي

الأمين العام للإصلاح يعزي في وفاة سعيد الشرعبي أحد رواد العمل التربوي والإصلاحي

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، برقية عزاء ومواساة إلى، مكي سعيد الشرعبي وإخوانه، في وفاة والدهم الأستاذ سعيد فرحان عبدالسلام الشرعبي، الذي وافاه الأجل اليوم الاثنين.

وعبر الأمين العام عن حزنه البالغ لرحيل أحد رواد العمل التربوي والإصلاحي، بعد رحلة طويلة في مجال الدعوة والإرشاد والإصلاح المجتمعي.

وأكد أن اليمن فقدت أحد رجالاته الذين بذلوا وقتهم وجهدهم في الدعوة والتربية ومضمار العمل الوطني منذ ستينات القرن الماضي، بعضويته في المجلس الوطني ثم مجلس الشورى.

وأشار الآنسي إلى أن الفقيد الشرعبي كان أحد المشاركين في صياغة الدستور الدائم، فضلاً عن مؤلفاته في الفقه ودوره في إصلاح ذات البيان والاهتمام بالشأن العام.

وأعرب عن التعازي والمواساة لكل أفراد أسرة الفقيد وجميع محبيه، سائلاً المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

 

نص التعزية:

الأخ/ مكي سعيد فرحان الشرعبي، واخوانه           المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد،،

فقد تلقينا بحزن بالغ نبأ وفاة والدكم الأستاذ سعيد فرحان عبدالسلام الشرعبي، أحد رواد العمل التربوي والإصلاحي، والذي وافاه الأجل بعد رحلة طويلة في مجال الدعوة والإرشاد والإصلاح المجتمعي.

لقد فقدنا وفقد اليمن أحد رجالاته الذين بذلوا وقتهم وجهدهم في الدعوة والتربية ومضمار العمل الوطني منذ ستينات القرن الماضي، بعضويته في المجلس الوطني ثم مجلس الشورى، كما كان أحد المشاركين في صياغة الدستور الدائم، فضلاً عن مؤلفاته في الفقه ودوره في إصلاح ذات البيان والاهتمام بالشأن العام.

وإذ نشاطركم الألم في هذا المصاب، فإننا نتقدم إليكم بخالص التعازي والمواساة ولكل أفراد أسرتكم الكريمة وجميع محبي الفقيد الراحل، سائلين المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم الصبر والسلوان، وان يخلفه علينا وعليكم بخير

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

أخوكم/ عبدالوهاب أحمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

الاثنين ٧ رمضان المبارك١٤٤٢

 19/ 4/ 2021

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى