إصلاح الضالع ينعى عضو هيئة شوراه المحلية الشيخ عبدالمجيد باعباد

إصلاح الضالع ينعى عضو هيئة شوراه المحلية الشيخ عبدالمجيد باعباد

نعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع، الشيخ الداعية والاستاذ التربوي والمصلح الاجتماعي عبدالمجيد احمد باعباد، عضو هيئة الشورى المحلية للإصلاح بالمحافظة.

 

وأشار، إلى أن الفقيد الراحل الشيخ باعباد من الرجال الأوائل الذين تأسست على أيديهم النواة الاولي للمسيرة الإصلاحية في مديرية الضالع.

 

وتطرق إلى أدواره الدعوية والتربوية، معتبراً رحيله يعد خسارة كبيرة للضالع وللوطن.

 

وتقدم التعازي والمواساة لأسرته وذويه ولقيادات وقواعد الإصلاح بمحافظة الضالع، سائلاً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

 

 

نص بيان النعي:

 

قال تعالى ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) صدق الله العظيم.

 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الشيخ الداعية والاستاذ التربوي والمصلح الاجتماعي عبدالمجيد احمد باعباد عضو هيئة الشورى المحلية للتجمع اليمني للإصلاح محافظة الضالع

 

وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأصدق التعازي وعظيم المواساة لأسرته وذويه ولقيادات وقواعد الإصلاح بمحافظة الضالع خاصة واليمن عامة.

 

لقد كان الشيخ عبدالمجيد باعباد من الرجال الأوائل الذين تأسست على أيديهم النواة الاولي للمسيرة الإصلاحية في مديرية الضالع كما أنه كان من القيادات الدعوية و التربوية الذين بذلوا جهودهم في تربية الأجيال و تبصيرهم بما يجب عليهم نحو دينهم و وطنهم بعيدا عن الغلو و التطرف و العنف و رحيله يعد خسارة كبيرة للضالع وللوطن ...

 

نسأل الله العلي القدير أن يتقبله في الصالحين وأن يدخله جنة النعيم مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء وحسن ألئك رفيقا.. وإنا لله وإنا إليه راجعون

 

 

            المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح

 

                                 محافظة الضالع

 

 

                        السبت ٥ رمضان ١٤٤٢ هجرية

 

                           الموافق/ ١٩/ أبريل ٢٠٢١م

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى