تجسيد للواقع ونسف لخرافة الإمامة.. إشادات كبيرة ببرنامج " غاغة " للفنان الأضرعي

تجسيد للواقع ونسف لخرافة الإمامة.. إشادات كبيرة ببرنامج " غاغة " للفنان الأضرعي

حظي برنامج "غاغة" الذي يقدمه الفنان محمد الأضرعي، على قناة سهيل الفضائية، بإشادات كبيرة، ومشاهدات مرتفعة، رغم زحمة البرامج الرمضانية التي تبث على القنوات اليمنية المختلفة.


نسف للخرافة

وقال مدير برامج سهيل صلاح حمزة، إن الفقرات التي يضمها البرنامج متنوعة و"تجسد الواقع في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي بأسلوب ساخر وفكاهي ويكسر صنمية خرافة ال البيت المزعومة وينسف أدعياء العنصرية والطبقية والسلالية التي تروج لها فئة ضاله تتدعي الحق في الحلم بأمر الله".


وحقق البرنامج، على مدى خمسة مواسم ماضية نجاحاً كبيرا، وكان غيابه العام الماضي مغضباً لشريحة واسعة من المشاهدين.


وقال البرلماني محمد مقبل الحميري تحية للمبدع محمد الاضرعي فهو يحمل هم وطن في كل برامجه وانشطته ، وبحق هو وحده جبهة اعلامية وتوعوية.

 

وأضاف في تعليق له على فيس بوك" هناك فقر حقيقي في النصوص التي تكاد تكون معدومة في المسلسلات اليمنية، ولذلك يلجأ من يُسمون ممثلين الى التهريج والفهلوة بأساليب سخيفة تسيء للذات اليمنية، وتقدمنا للاخرين بأسوء الصور فتنطبع عند الاخر صورة اليمني المتخلف .. يجب الا تترك الامور بهذه الفوضى.

 

دحض للضلالات الحوثية

 

أما الكاتب عادل الأحمدي، كتب قائلا " ثناء على برنامج غاغة والفنان محمد الأضرعي، الجمهور لا يجامل، ولا يتحامل، ولكنه يعيش تفاصيل التحدي المصيري ويريد أن يشاهد برامج ومسلسلات تعكس هذا الهم وتسهم في دحض الضلالات المبهررة التي تحاول سرقة وطن.

 

وأضاف في منشور له على فيس بوك" لا يعني ذلك بالضرورة أن تتحول كل البرامج والمسلسلات الى توجيه معنوي أو أن تمارس معالجة مباشرة للأحداث، يكفي أن يكون هناك هم واستشعار حقيقي ينتج عنه برامج تضع يدها على الوجع بلا مواربة وأخرى تحقق تقدما في صناعة الدراما الاجتماعية وهذا هو أيضا انتصار، ويصعب بعد ١٧ عاما من حروب الحوثي أن يخلو منها أي مسلسل اجتماعي حتى وإن كان يناقش المشاكل بين الزوجين.

 

بندر البكاري كتب قائلا" الذي يستحق منا عناء اقتصاص جزء من وقت رمضان الثمين، هو برنامج غاغة 5 على قناة سهيل، برنامج له علاقة بقضيتنا وهدفنا، وهذا شيء جميل مثل هذه البرامج لنسف خرافة الإمامة والكهنوت الحوثي.

 

جبهة إعلامية

 

أما علي العقبي فقال: يعتبر مسلسل غاغة الذي يقدمه الفنان الكبير محمد الأضرعي على قناة سهيل، من أفضل المسلسلات اليمنية، هذا البرنامج جبهة ومعركة وحدها لمواجهة ميليشيا إيران في اليمن".

 

وأضاف" استطاع الأضرعي وفريقه المتميز أن يعرو الحوثيين فكريا ويفضحون اكاذيبهم ويكشفون جرائمهم بطريقه بسيطة وساخرة.

 

يوسف القحمي، قال إن " نسبة الانحطاط والهبالة للشخصية اليمنية التي يتم تسوقيها عبر البرامج والمسلسلات الرمضانية في القنوات اليمنية مخيفة جدا ويجب إيقافها، وفي المقابل ثمة برامج تستحق المتابعة مثل غاغة للمبدع محمد الاضرعي.

 

أما وكيل وزارة الشباب والرياضة نادية عبدالله فكتبت قائلة" شكرا سهيل على هذا البرنامج الرائع الهادف معركة الوعي، وشكرا محمد الاضرعي".

 

أمين البكير قال إن البرنامج الوحيد الذي يستحق المتابعة هذا العام من بين كل البرامج والمسلسلات الرمضانية هو برنامج غاغة للمبدع الكبير محمد الأضرعي.

 

وأضاف" تابعوه فهو الوحيد الذي يسخر من خرافة آل البيت ويعريهم، آل البيت الذين جعلوا من اليمنيين سخرية لخرافاتهم السلالية".

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى