إصلاح شبوة ينعى الشيخ محمد أبو بكر ويشيد بمناقبه

إصلاح شبوة ينعى الشيخ محمد أبو بكر ويشيد بمناقبه

نعى التجمع اليمني للإصلاح في محافظة شبوة أحد رجالاته الأوفياء الشيخ محمد أبوبكر الذي انتقل الى الدار الآخرة هذا اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء.

وقال إصلاح شبوة في بيان نعي "إن الشيخ محمد أبو بكر واحد من رجال شبوة المخلصين ووجاهاتها الذي عرف عنه تفانيه في إصلاح ذات البين وإشاعة روح التسامح وخدمة الناس ورمز من رموز المجتمع وعضو للمجلس المحلي بمحافظة شبوة وصوت معبر عن هموم الناس وتطلعاتهم".

وأضاف "إننا إذ ننعي الفقيد الراحل لنسأل الله الكريم أن يتغمده بواسع رحمته يسكنه فسيح جناته لنتقدم بأصدق العزاء لأبنائه وإخوانه وجميع أفراد أسرته ولأبناء شبوة عموما سائلين الله أن يعوضنا عن رحيله وفقده خير العوض".

"وإنا لله وانا اليه راجعون".

 

نص التعزية

بحزن عميق ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة شبوة أحد رجالاته الأوفياء الشيخ محمد أبوبكر المصاب الذي انتقل الى الدار الآخرة هذا اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء كواحد من رجال شبوة المخلصين ووجاهاتها الذي عرف عنه تفانيه في إصلاح ذات البين وإشاعة روح التسامح وخدمة الناس ورمز من رموز المجتمع وعضو للمجلس المحلي بمحافظة شبوة وصوت معبر عن هموم الناس وتطلعاتهم.

إننا إذ ننعي الفقيد الراحل لنسأل الله الكريم أن يتغمده بواسع رحمته يسكنه فسيح جناته لنتقدم بأصدق العزاء لأبنائه وإخوانه وجميع أفراد أسرته ولأبناء شبوة عموما سائلين الله أن يعوضنا عن رحيله وفقده خير العوض.

"وانا لله وانا اليه راجعون".

التجمع اليمني للإصلاح - محافظة شبوة

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى