حجة: نائب مؤتمري يدعو لمواجهة "عصابات الحوثي"

حجة: نائب مؤتمري يدعو لمواجهة "عصابات الحوثي"

دعا عضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر في مديرية بني قيس بمحافظة حجة الشيخ حسن سود هفج لمواجهة من وصفهم بـ "عصابات الحوثي الدموية".

 

جاء ذلك اثر مقتل احد ابناء مديرية بني قيس ويدعى(احمد كزبر) من قبل الحوثيين امام مرأى ومسمع من الاهالي ، والتي اعتبرها النائب هفج جريمة بشعة ، لافتا الى انها ليست الجريمة الاولى التي تقوم بها عصابات الحوثي ضد المواطنين .

 

وناشد النائب "هفج" -في منشور له على صفحته بالفيسبوك- ابناء المديرية ووجهائها وسلطتها المحلية ، الوقوف مع الشهيد احمد كزبر الذي سفك دمه ضلماً وبدون اي حق من قبل المتسولين وقطاع الطرق الذين ينتمون الى الحوثيين بدعم ومسانده من قبل من يسمى مشرف المديرية المدعو "ابو العز الشهاري" .

 

وخاطب النائب هفج وجهاء المديرية المديرية بالقول (ان تخاذلكم ومساندتكم ومناصرتكم للحوثيين جعلت الظالم يتمادى في القتل والنهب والظلم بحق ابناء المديريه لكونكم الجهه المسؤله عن أمن واستقرار المديريه والحفاظ عليها من كل عابث يعبث بها بدون رحمه ) ، مشيرا الى انهم مسؤوليين عن الجرائم التي ترتكب بحقهم من قبل المشرف وعصابته الدموية.

 

واضاف هفج (كفى سكوت كفى مجامله كفى صمت كفى اذلال ، فمصالح الدنيا زائله ،وهؤلاء الذين يظلمون امام اعيننا اهلنا واخوننا وقد اختارونا للوقوف بجانبهم في مظلوميتهم ، والله اذا سكتنا فنحن شركاء معاهم في الظلم والتاريخ لا يرحم ) ..

 

هذا ويعتبر النائب البرلماني المؤتمري هفج اول نواب المحافظة ينادي لمواجهة المتمردين في خطوة تشير الى تنامي الغضب الشعبي تجاه المتمردين الذين عاثوا فسادا بحياة المواطنين بمختلف مناطق الجمهورية وحجة على وجه الخصوص ..

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى