تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد البطل اللواء محمد الحرملي في مارب

تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد البطل اللواء محمد الحرملي في مارب

شيّع اليوم الخميس بمدينة مارب جثمان الشهيد البطل اللواء محمد مشلي الحرملي، رئيس أركان المنطقة العسكرية السابعة، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني دفاعاً عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.

ونقل جثمان الشهيد البطل ملفوفاً بالعلم الجمهوري إلى مقبرة الشهداء، في موكب جنائزي تقدمه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن احمد حسان جبران، وبمشاركة عدد من قيادات الألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة السابعة، وجموع من أهالي وأقارب الشهيد ورفاقه في السلاح.

وأشاد المشيّعون بمناقب الشهيد البطل اللواء الحرملي، ونضاله وتضحياته وبطولاته الخالدة التي سطّرها إلى جانب رفاقه الأحرار من أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وتعاهد المشّيعون على المضي قدماً في المعركة الوطنية المقدّسة على درب الشهيد الحرملي، ومن سبقه من شهداء الجيش الوطني، حتى تطهير كامل تراب الوطن من المليشيا الحوثية الإيرانية، واستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق حلم اليمنيين في الحياة الكريمة في ظل دولة النظام والقانون والمواطنة المتساوية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى