الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب تسيّر قافلة غذائية للجيش والمقاومة بجبهات المحافظة

الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب تسيّر قافلة غذائية للجيش والمقاومة بجبهات المحافظة

سيّرت الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، اليوم الخميس قافلة غذائية متنوعة لأبطال الجيش والمقاومة في جبهات محافظة مأرب.

حيث سيّرت الهيئة قافلة غذائية، إلى جبهة ذنة، كان في استقبالها عدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذا الدعم والإسناد، الذي يظهر قوة التلاحم الشعبي مع الجيش والمقاومة في معركة الخلاص من الانقلاب الحوثي الكهنوتي.

وأكد نائب رئيس الهيئة الدكتور يحيى القانصي أن محافظة مأرب لن تتوانى في تقديم المزيد من الدعم والإسناد لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، الذين يخوضون معارك الدفاع عن الأرض والعرض وأن هذه القافلة الغذائية ليست إلا رمزية أمام التضحيات، التي يقدمها الأبطال ولا تساوي سقوط قطرة دم من شهيد أو جريح من الأبطال.

وأفاد أن هذه القافلة الغذائية ليست الأولى التي تسيرها الهيئة ولن تكون الأخيرة، مؤكداً مواصلة استمرار دعم الأبطال في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال.

من جهته رحب العميد علي صالح ثعبان أحد قيادات الجيش الوطني بوفد الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب منوهاً بالدور البارز للهيئة الشعبية في جميع جبهات القتال بالمحافظة، رغم قصر الوقت الذي أُنشئت فيه مشيداً بما تقوم به من دعم وإسناد للمحافظة في مواجهة العدو الحوثي الكهنوتي.

وشكر رئيس عمليات اللواء 143 العميد مسعد الصيادي الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب التي تبادر في الوقوف إلى جانب الأبطال في مختلف في كل المواقف والظروف.

وتواصل الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب تسيّير القوافل الغذائية لدعم وإسناد الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية والقبائل المرابطين، في مختلف جبهات القتال بالمحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى