زيدان: لن نبحث عن أعذار وسنقاتل للفوز بـ"الليغا"

زيدان: لن نبحث عن أعذار وسنقاتل للفوز بـ"الليغا"

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، أن فريقه لن يبحث عن أعذار وسيقاتل بكل قوة للتتويج بلقب الدوري المحلي لكرة القدم (الليغا) هذا الموسم.

وفي مؤتمر صحفي، قال زيدان " نحن نبحث عن اللعب جيدًا خلال 90 دقيقة، ونعلم بصعوبة الأمر، لذا لن نقبل أي أعذار وسنقاتل حتى النهاية للتتويج بلقب الدوري الإسباني".

وأضاف " لقد اعتدت على الانتقادات الموجهة لي وللاعبي فريقي بسبب الأداء المتواضع مؤخرًا، ولا وجود لكل أزمة في ريال مدريد أو كرة القدم بالنادي على الإطلاق".

وفيما يتعلق بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، قال زيدان "لقد شعر رونالدو ببعض الآلام، ولهذا لم يتدرب مع بقية المجموعة اليوم، وسوف نرى ما يمكننا فعله".

واستطرد: "النتائج الأخيرة ليست ما نريد، غدا لدينا مباراة جديدة فرصة لنقدم 100% ونُصحح أخطائنا أمام إيبار".

وعن الإصابة التي تعرض لها فيرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد، قال زيدان "نرسل دعمنا لتوريس، نحن سعداء؛ لأن الأمر لم يكن خطيرًا".
وعن وفاة الفرنسي ريمون كوبا أسطورة ريال مدريد السابق، قال زيدان"لقد كان أول لاعب فرنسي أعطانا مثال في كيفية المجيء إلى إسبانيا والنجاح ، فاللعب لهذا الفريق ليس سهلاً".

ويحل ريال مدريد ضيفًا على إيبار غدا السبت في الجولة السادسة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مطارده ريال مدريد، إلّا أن الريال له مباراة مؤجلة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى