الشركة السعودية للرياضة تحصل على حقوق بث البطولات الآسيوية في المملكة

الشركة السعودية للرياضة تحصل على حقوق بث البطولات الآسيوية في المملكة

حصلت الشركة السعودية للرياضة على الحقوق الإعلامية لبث مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في المملكة، خلال الفترة من 2021 وحتى 2024.

وقال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في بيان رسمي، اليوم الاثنين، إن ”الشركة السعودية للرياضة ستقوم بعرض جميع مسابقات الاتحاد الآسيوي مبدئيا من خلال منصتها للبث المباشر على الإنترنت GSA ذات التقنية والخدمات العالية، قبل أن تقوم بعرض المباريات عبر قنوات الأقمار الصناعية في الربع الأخير من 2021“.

وبناء على الاتفاق المعلن، فإن الشركة السعودية وحدها سيكون لها الحق داخل المملكة في نقل مباريات الأندية والمنتخبات الوطنية السعودية في البطولات القارية.

وقال داتو ويندسور جون، أمين عام الاتحاد الآسيوي، في البيان: ”ممتنون للشركة السعودية للرياضة، التي منحتنا الثقة وقررت الاستثمار في كرة القدم الآسيوية، نتطلع للعمل معها من أجل تحقيق المزيد من التطور“.

ومن المقرر أن تحتضن السعودية خلال شهر أبريل الجاري مباريات 3 مجموعات في دوري أبطال آسيا، وهي المجموعات التي تضم فرق الهلال والنصر والأهلي التي تمثل المملكة.

وكانت قرعة دور المجموعات لأبطال آسيا أوقعت الهلال السعودي، وشباب الأهلي دبي، وإستقلول الطاكيجي، والفائز من لقاء الغرافة القطري وأجمك الأوزبكي، في المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية، سيلعب الشارقة الإماراتي مع تراكتور الإيراني وباختاكور الأوزبكي، بالإضافة للمتأهل من لقاء الوحدة السعودي والقوة الجوية العراقي.

الأهلي السعودي سيلعب في المجموعة الثالثة مع الدحيل القطري والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني.

وفي المجموعة الرابعة، يتواجد النصر السعودي مع الوحدات الأردني والسد القطري، بالإضافة للمتأهل من العين الإماراتي وفولاذ الإيراني.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى