تشييع رسمي وشعبي لرئيس عمليات قوات الأمن الخاصة ومرافقه بمأرب

تشييع رسمي وشعبي لرئيس عمليات قوات الأمن الخاصة ومرافقه بمأرب

 

 شُيع بمدينة مأرب، اليوم، جثمان رئيس عمليات قوات الأمن الخاصة فرع مأرب الشهيد العقيد صالح لضمد العباب ورفيقه الملازم علي ناصر لضمد العباب اللذين استشهدا، الأربعاء الماضي، أثناء أدائهما واجبها الوطني في الخطوط الأمامية في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

 

وجرت مراسيم التشييع الرسمي بحضور نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله بالغيث ووكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد بن عبود الشريف ووكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومدير عام شرطة مأرب العميد يحيى علي حُميد وقائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد سليم السياغي.

 

وخلال مراسم التشييع، أشاد نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله أبو الغيث بالمواقف البطولية للشهيد في مقاومة إجرام وارهاب جماعة الحوثي الانقلابية..مؤكداً  أن دماء هؤلاء الشهداء الأبطال ستصنع النصر في القريب العاجل على المليشيا الانقلابية.

 

فيما أشار وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد بن عبود الشريف إلى دور الشهيد في تطوير وتحديث المؤسسة الأمنية في محافظة مأرب واسهاماته في تأمين المحافظة في أصعب الظروف والمراحل .

 

بدوره أكد وكيل محافظة مأرب عبدربه مفتاح أن الشهيد العباب كان من أوائل الابطال الذي قاوموا المليشيا الحوثية الانقلابية ودافعوا عن محافظة مأرب منذ الوهلة الأولى للانقلاب حتى لقى ربه شهيدا في ميادين البطولة والشرف.

 

شارك في التشييع عدد من القيادات الأمنية والعسكرية وجمع كبير من زملاء الشهداء وأقاربهم وأصدقائهم ومحبيهم.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى