إعلامية إصلاح تعز تنعى عبدالقوي العزاني: لقد كان الفقيد نموذجاً للإعلامي الاستثنائي

إعلامية إصلاح تعز تنعى عبدالقوي العزاني: لقد كان الفقيد نموذجاً للإعلامي الاستثنائي

نعت دائرة الإعلام والثقافة بالتجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز لكافة أعضاء وقواعد التجمع اليمني للإصلاح، والأسرة الصحفية، وعموم أبناء اليمن، فارس الصحافة والإعلام، الأستاذ عبد القوي العزاني الذي وافته المنية بعد صراع مرير مع الوباء في أحد مستشفيات المدينة.

وقالت الدائرة "إن هذا الرحيل المبكر والمفجع للاستاذ عبد القوي العزاني يشكل واحدة من أعظم الخسارات لنا في تعز وللأسرة الصحفية في اليمن بشكل عام".

وأضافت "لقد كان الفقيد الراحل نموذجا للإعلامي الاستثنائي، ورجل الكلمة المهني، والصحفي المناضل  الذي حمل على عاتقه هم القضية والمشروع الوطني، وانطلق في إيصال رسالته، مستندا إلى ما يتمتع به من روح وطنية، وصفات إنسانية نبيلة، وعقل متوازن ونفاذ بصيرة جعلته يتبوأ مكانا متقدما في قائمة الصحفيين الكبار عن جدارة واستحقاق".

 

نص بيان النعي

كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ}. صدق الله العظيم

 

تنعي دائرة الإعلام والثقافة بالتجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز، لكافة أعضاء وقواعد التجمع اليمني للإصلاح، والأسرة الصحفية، وعموم أبناء اليمن، فارس الصحافة والإعلام، الأستاذ عبد القوي العزاني الذي وافته المنية بعد صراع مرير مع الوباء في أحد مستشفيات المدينة.

 

إن هذا الرحيل المبكر والمفجع للاستاذ عبد القوي العزاني يشكل واحدة من أعظم الخسارات لنا في تعز وللأسرة الصحفية في اليمن بشكل عام.

 

لقد كان الفقيد الراحل نموذجا للإعلامي الاستثنائي، ورجل الكلمة المهني، والصحفي المناضل  الذي حمل على عاتقه هم القضية والمشروع الوطني، وانطلق في إيصال رسالته، مستندا إلى ما يتمتع به من روح وطنية، وصفات إنسانية نبيلة، وعقل متوازن ونفاذ بصيرة جعلته يتبوأ مكانا متقدما في قائمة الصحفيين الكبار عن جدارة واستحقاق.

 

رحم الله الأستاذ عبد القوي العزاني، ورفع مقامه بجوار ربه، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

 صادر عن دائرة الاعلام والثقافة بالتجمع اليمني للإصلاح - تعز

 

 2 أبريل  2021م

 

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى