إصلاح المهرة ينعى عضو مكتبه التنفيذي مبارك النوبي ويشيد بمناقبه

إصلاح المهرة ينعى عضو مكتبه التنفيذي مبارك النوبي ويشيد بمناقبه

نعت قيادة وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، عضو المكتب التنفيذي للإصلاح بالمحافظة، الأستاذ مبارك مبروك النوبي الذي وافاه الأجل اليوم الأحد، بعد حياة حافلة بالعطاء وبصمات كبيرة في العمل الخيري والإنساني.

وأوضح إصلاح المهرة في بيان له، أنه تلقى وأعضاء التجمع بالمحافظة، ببالغ الحزن وعظيم الأسى المصاب الجلل في وفاة عضو المكتب التنفيذي لإصلاح المهرة الأستاذ القدير مبارك النوبي.

وبيّن أن رحيل هذه الهامة والقامة في هذه الظروف الصعبة يمثل خسارة كبيرة لشخصية كرست حياتها وجهودها في العمل الخيري والإنساني والإغاثي للتخفيف عن معاناة الأيتام والفقراء والمساكين.

وأشار إلى أن الفقيد تقلد العديد والمهام في العمل الخيري والإنساني، ترك اليوم بعد رحيله بصمات واضحة وسيرة عطرة في خدمة الأسرة اليتيمة والفقيرة ومحدودة الدخل والنازحين الفارين من جحيم الصراع.

وتقدم إصلاح المهرة قيادة وأعضاء، بأحر التعازي وعظيم المواساة إلى كافة أبناء محافظة المهرة وأسرة الفقيد وذويه ومحبيه، في المصاب الأليم بوفاة الأستاذ مبارك النوبي، متوجهين وسائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ).

تلقينا في قيادة وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، ببالغ الحزن وعظيم الأسى المصاب الجلل في وفاة الشخصية الاجتماعية عضو المكتب التنفيذي للإصلاح بالمحافظة الأستاذ القدير مبارك مبروك النوبي، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الخيري والإنساني.

إن رحيل هذه الهامة والقامة في هذه الظروف الصعبة يمثل خسارة كبيرة لشخصية كرست حياتها وجهودها في العمل الخيري والإنساني والإغاثي للتخفيف عن معاناة الأيتام والفقراء والمساكين.

تقلد الفقيد العديد من المهام في العمل الخيري والإنساني، ورحل اليوم بعد أن ترك بصمات واضحة وسيرة عطرة في خدمة الأسرة اليتيمة والفقيرة والنازحين الفارين من جحيم الصراع.

إننا نعزي كافة أبناء محافظة المهرة وأهله وذويه ومحبيه، في هذا المصاب الأليم وفاة الأستاذ مبارك النوبي، متوجهين وسائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان

 

وإنا لله وإنا إليه راجعون

 

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة

 

الأحد 15 شعبان 1442ه

28 مارس 2021م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى