إصلاح تريم حضرموت ينظم لقاءً موسعا بأعضاءه ومناصريه بفرع عيديد

إصلاح تريم حضرموت ينظم  لقاءً موسعا بأعضاءه ومناصريه بفرع عيديد

نظم التجمع اليمني للإصلاح بمديرية تريم محافظة حضرموت الخميس 25 مارس لقاء موسعا بأعضاء الحزب ومناصريه في إطار فرع منطقة عيديد بالمديرية.

وخلال اللقاء تحدث القيادي في إصلاح تريم الأستاذ عمر باغريب عن مستجدات الوضع السياسي في البلاد، مشيرا إلى موقف الإصلاح الثابت من مختلف القضايا الوطنية بما فيها رفض الانقلاب الحوثي على الدولة ومؤسساتها.

ودعا الحكومة إلى القيام بواجباتها في تطبيع الحياة المدنية والاهتمام بالجانب المعيشي للموطن ووضع حد لتدني مستوى الخدمات وإيقاف الانهيار المستمر للعملة المحلية مقابل العملات الأجنبية.

من جانبه تحدث الدكتور أنور مسيعد عن خطر الفكر الحوثي باعتباره فكر شيعي اثنا عشري يهدد حياة أهل السنة في اليمن والمنطقة بشكل عام، مستعرض عددا من عقائدهم وأفكارهم المنحرفة وعدائهم لأهل السنة والجماعة من واقع كتبهم ومؤلفاتهم، ومبينا الدور المناط بالأفراد والجماعات في مثل هذه الأحوال.

وفي ختام اللقاء ترحم الحاضرون على جميع الشهداء الذين قضوا في الدفاع عن الوطن كما تم الترحم على رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الجوف، الشيخ علي بن صالح شطيف، الذي وافاه الأجل اليوم بعد حياة حافلة بالنضال الوطني والدفاع عن النظام الجمهوري والدولة ومصالح الشعب.

تخلل اللقاء قصيدة شعرية حملت عنوان على درب الكفاح للشاعر عبدالرحمن باحنان.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى