الآنسي يعزي عضو مجلس شورى الإصلاح الشيخ عبدالوالي العامري في وفاة والده

الآنسي يعزي عضو مجلس شورى الإصلاح الشيخ عبدالوالي العامري في وفاة والده

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب الآنسي برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ عبدالوالي هزاع العامري وذلك في وفاة والده الشيخ هزاع العامري الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وقال الآنسي "إن رحيل الشيخ هزاع العامري يمثل خسارة كبيرة، حيث فقدت اليمن واحداً من الرجال المخلصين الذين كان لهم أدوار وطنية واجتماعية بارزة، وشخصية نالت احترام الجميع بما قدمته من جهود مشهودة في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين وتوحيد الصف الوطني".

وأضاف "وإننا إذ نعزيكم في هذا المصاب فإننا نتوجه إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم وكل أفراد أسرتكم الكريمة وجميع محبي الفقيد الصبر والسلوان، وأن يخلف عليكم بخير".

 

نص التعزية

 

الأخ الشيخ/ عبدالولي هزاع العامري

عضو مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح                    المحترم

ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا وفاة والدكم الشيخ هزاع العامري بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

إن رحيل والدكم يمثل خسارة كبيرة، حيث فقدت اليمن واحداً من الرجال المخلصين الذين كان لهم أدوار وطنية واجتماعية بارزة، وشخصية نالت احترام الجميع بما قدمته من جهود مشهودة في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين وتوحيد الصف الوطني.

وإننا إذ نعزيكم في هذا المصاب فإننا نتوجه إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم وكل أفراد أسرتكم الكريمة وجميع محبي الفقيد الصبر والسلوان، وأن يخلف عليكم بخير.

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

عبدالوهاب أحمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى