أبناء محافظة إب يسيرون قافلة غذائية للأبطال في جبهتي الكسارة والبلق بمأرب

أبناء محافظة إب يسيرون قافلة غذائية للأبطال في جبهتي الكسارة والبلق بمأرب

سير أبناء محافظة إب اليوم الاثنين قافلةً غذائية لأبطال الجيش الوطني والمقاومة في جبهتي الكسارة والبلق بمأرب.

وحسب رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بمحافظة إب - الشيخ عبدالحكيم المرادي، فان القافلة تأتي اسهاماً من ابناء محافظة إب في دعم ومساندة الأبطال الذين يدافعون عن الهوية الوطنية والجمهورية في جبهات مأرب، وهذا أقل واجب نقدمه لهم".

 وأشار المرادي إلى أن القافلة احتوت ما يحتاجه الابطال في الجبهات بعد التواصل بقياداتهم لتلبية احتياجاتهم، مؤكداً في الوقت ذاته الى ان محافظة إب ستقدم قوافل اخرى خلال الفترة القادمة وستكون نوعية بما يحتاجه الابطال في جبهات مأرب".

من جهته أكد عضو المجلس  الأعلى للمقاومة الشعبية بمحافظة إب - الشيخ محسن الحماطي أن القافلة المقدمة للأبطال المرابطين في جبهتي الكسارة والبلق بمأرب، تؤكد على وحدة الصف الجمهوري لكافة ابناء اليمن ضد المشروع الحوثي الإ رهابي".

 وأضاف "كما انها تأتي في ظل الانتصارات التي يحقق أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات، ما يعزز ذلك من رفع المعنويات لديهم، للاستمرار في مقارعة مليشيا الحوثي حتى تطهير كل شبر في الوطن من هذا المشروع المجوسي الايراني".

 هذا وتقدم القافلة الغذائية عدداً من قيادات السلطة المحلية وقيادات المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بمحافظة إب.

واعتبروا في مجمل حديثهم أن هذه القافلة تأتي اسهاماً من ابناء محافظة إب ودعماً لأبطال الجيش الوطني في معركتهم التي يخوضونها بالنيابة عن كافة ابناء الشعب اليمني، ضد مليشيا الحوثي الارهابية، وضد مشروعها الطائفي الايراني.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى