البحر: الجيش تمكن من كسر الحصار جزئيا عن تعز والعملية مستمرة حتى استكمال التحرير

البحر: الجيش تمكن من كسر الحصار جزئيا عن تعز والعملية مستمرة حتى استكمال التحرير

أكد نائب ركن التوجيه المعنوي بمحور تعز العقيد عبدالباسط البحر، أن من أهم أهداف العملية العسكرية الأخيرة لقوات الجيش في المحافظة، هو كسر الحصار وفتح منافذ العبور التي ستستهل حركة المواطنين، وتسمح بدخول المواد الغذائية والأدوية من وإلى المدينة.

وقال البحر في تصريح لـ" سبتمبر نت"، إن قوات الجيش تمكنت من كسر الحصار جزئيا عن محافظة تعز، وذلك من خلال فتحها للمنفذ الغربي للمدينة، مشددا على أن العملية ستستكمل فتح بقية المنافذ تباعا.

وأضاف" أن القضاء على التمردات التي تنفذها المليشيات والعصابات المسلحة، وبسط نفوذ الدولة على كل شبر في الوطن، يعد من أهم واجبات الجيش، الوطنية والدستورية.

وأردف " مليشيا الحوثي جماعة امامية عنصرية تدعي الحق الإلهي في الحكم، وأمعنت في انتهاكاتها بحق المواطنين، وقتلت الأبرياء، ونهبت الأموال، وفجرت المنازل، وحاصرت المدن وغيرها من الجرائم، الأمر الذي يحتم على الجيش القيام بواجبه والقضاء على هذه المليشيا الإرهابية”.

وقال نائب ركن التوجيه المعنوي بمحور تعز” إن “العملية العسكرية وما صاحبها من اصطفاف وطني كبير خلف قوات الجيش فاجأت المليشيا الحوثية وأدت إلى انهيار صفوفها بشكل متسارع، وحدوث انقسامات كبيرة في صفوفها، وخصوصا والجيش يفتح كل يوم جبهات جديدة في المحافظة، لتضيق الخناق على العدو وحشره في زوايا ضيقة تمهيدا للتخلص منه بشكل نهائي.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى