رئيس الأركان ونائب رئيس مجلس الشورى يتفقدان أبطال الجيش في جبهة الكسارة بمارب

رئيس الأركان ونائب رئيس مجلس الشورى يتفقدان أبطال الجيش في جبهة الكسارة بمارب

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن، صغير حمود بن عزيز، اليوم السبت ومعه نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله بلغيث أبطال الجيش والمقاومة المرابطين في الخطوط الأمامية، لجبهة الكسارة غربي مأرب

وأكد رئيس هيئة الأركان أن المعركة الحالية ليست معركة اليمنيين فحسب، بل معركة العرب جميعاً، كما أكد أهمية تضافر الجهود وتوحيد الصفوف لمواجهة مليشيات إيران في اليمن، وهزيمة تلك المليشيات مهما كانت التضحيات.. مشيداً بما يقدمه أبطال الجيش مسنودين بالمقاومة ورجال اليمن من تضحيات جسيمة لاستعادة وتحرير كامل التراب اليمني.

كما أشاد الفريق بن عزيز بدعم تحالف دعم الشرعية المستمر للجيش الوطني في سبيل استعادة اليمن وتحريره من براثن الانقلاب الحوثي الكهنوتي الإرهابي.

من جهته عبر نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله بلغيث عن أهمية دعم الجيش الوطني في معركته الحالية ضد مليشيات الانقلاب والتمرد الحوثية.

مؤكداً دعم القيادة السياسية غير المحدود للجيش في المعركة ضد عناصر إيران في اليمن.. مشيداً بتضحيات الجيش وكل القوى المساندة من أجل استعادة الدولة، وإنهاء الانقلاب المدعوم من إيران.

وكان قد عقد نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله بلغيث اجتماعاً ضم رئيس هيئة الأركان وعدد من القيادات العسكرية والميدانية، تم فيه مناقشة المستجدات الميدانية، وسير العمليات القتالية في مختلف الجبهات. مشيداً بالإسناد الشعبي الكبير للجيش ولأبناء مأرب الذين أثبتوا بأنهم أمل اليمنيين في معركتهم الفاصلة ضد مليشيا الانقلاب الحوثية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

admin@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى