سكان في مناطق سيطرة المليشيا: الحوثي يسوق الشباب إلى محارق الموت ومعركته بمأرب خاسرة

سكان في مناطق سيطرة المليشيا: الحوثي يسوق الشباب إلى محارق الموت ومعركته بمأرب خاسرة

دأب الحوثيون في الشهرين الماضيين على الزج بالشباب في مغامرتهم الانتحارية الأخيرة في مأرب واصباغها بطابع "الفتوحات المقدسة" مستخدمين حشدا من الخطباء والكهنة المحسوبين على الجماعة، ولتعويض خسائرهم الفادحة بمحاولات يائسة" لرفع معنوياتهم المنهارة بسبب اعداد الجثث المهولة القادمة من جبهات مارب وتعز مما دفع الجماعة لاستخدم الدعايات الدينية وإطلاق خطبائها لنشر الاكاذيب في محاولة لرفع معنويات المقاتلين والدفع بمجاميع اخرى الى محارق الموت.

 ويؤكد سكان مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية أن الحوثي يسوق الشباب والأطفال إلى محارق مفتوحة وأن معركته في محافظة مأرب خاسرة.

جنون المليشيا

علقت " ارحام" على زعم القيادي الحوثي " محمد البخيتي" بأن الله امر الحوثيين باقتحام مأرب بالقول: " هذا المجنون الذي يكذب على الله سيجعله الله عبرة للعالمين فمن كذب على الله لن يفلح، الله أمر بالعدل والاحسان يا بخيتي ونهى عن الظلم وقتل النفس، نهى عن قطع ارزاق الناس وقطع الطرق وقتل الاطفال والنساء، الله أمر باعمار المساجد ولم يأمر بتفجيرها، نحن كمسلمين نؤمن بان الوحي انقطع من السماء بموت النبي صلى الله عليه وسلم فماهي الطريقة التي تلقى بها البخيتي الاوامر الالهية؟ هل هو سيده القابع في الكهف، تعالى الله عن عن تلك الاشكال واولئك المجرمين ".

من جانبه يقول المواطن" العزوي" للصحوة نت": "يقول المجرم بان الله يقاتل مع " المبردقين" منذ شهرين وخطباء المنابر في صنعاء لا يكفون عن محاولة اصباغ معركة مارب بطابع ديني فمرة يقولون انها واجب مقدس لتخليص مارب من "الكفرة والمنافقين " ومرة للثأر من " اعداء ال بيت رسول الله" ومرة لنصرة "المستضعفين".

ويتابع قائلاً: " من هم المستضعفين الحقيقيين اهل مارب الذين يعيشون بكل عزة وكرامة في ظل دولة توفر لهم كل الضروريات ومقومات الحياة، ام نحن في صنعاء الذين نموت كل يوم جوعا وفقرا ومرضا ومع ذلك لا نجرؤ حتى على  التنفس بدون ترخيص"؟

وفي ذات السياق يقول المواطن " بكر" من محافظة اب: "لاشك أن هذا طابع الجماعات الارهابية في كل مكان عندما تتلقى الصفعات المؤلمة وتكتشف عزوف الناس م عن خرافاتها تحاول حشد عدد اكبر من المقاتلين السذج ورفع معنوياتهم المنهارة من خلال توظيف الدين توظيفا مغلوطا لايليق بمقامه، الشعب اليمني يعرف ان الذي امر بغزو مارب هو " ايرلو" وليس الله سبحانه وتعالى كما يدعي الحوثي، كما ان الجثث التي تملأ الوديان ليست للملائكة الذين قاتلوا في غزوة بدر، بل هي للشياطين انفسهم المغرر بهم.

 

الانقلاب هو السبب

بدوره قال الحاج " محمد" من محافظة ذمار للصحوة نت: كمية كذب على الاسلام لم نسمعها في حياتنا من افواه المليشيات انهم يلصقون كل مافيه دم وقتل وخراب بالدين والدين منهم براء.

يضيف" هذه حرب باطلة من اساسها والحوثيين جاءوا بانقلاب شاهده العالم، هل امرتهم الملائكة بالانقلاب؟ الرسالة  التي يرد الحوثيين ايصالها من خلال خطبائهم الملاعين ان كل من يرفض الظلم ويهب للدفاع عن اهله وعرضه ووطنه هو عدو لآل البيت ، اقبل بانعدام الرواتب وغلاء الاسعار والقتل والتفجير وتفريق الاب واولاده والزوج وزوجته او ستكون عدوا لآل البيت ويجب قتلك، يعني قتل في كلا الحالتين، اذا لم نقتلك اليوم فسنقتلك غدا، اليس هذا هو الارهاب بعينه"؟

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى