محتجون في عدن ينددون بتردي الوضع المعيشي

محتجون في عدن ينددون بتردي الوضع المعيشي

نظم عشرات المواطنين عصر اليوم الاثنين مسيرة احتجاجية في مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن احتجاجاً على تردي الوضع المعيشي والخدمي بالمحافظة.

وبحسب مصادر محلية تحدثت لـ " الصحوة نت " فقد ردد المتظاهرون خلال المسيرة التي انطلقت عصر اليوم من أمام النصب التذكاري في مديرية التواهي وجابت شوارع المديرية شعارات منددة باستمرار عملية تردي الوضع المعيشي والخدمي بالمحافظة.

كما طالب المتظاهرون توفير الخدمات الأساسية كالكهرباء والمياه والوقود وغيرها بالإضافة إلى تحسين الأوضاع المعيشية، التي تسبب بها تراجع سعر صرف العملة المحلية.

وكانت اللجنة التنظيمية للاحتجاجات الشعبية في مدينة عدن قد دعت شرائح الشعب للاحتشاد عصر الاثنين، والتجمهر في مديرية التواهي لمواصلة احتجاجاتها.

وتأتي هذه المظاهرة ضمن البرنامج التصعيدي الذي أقرته اللجنة الأسبوع الماضي عقب اقتحام قوات الانتقالي لساحة الاعتصام بساحة العروض في مديرية خور مكسر والذي يشمل مظاهرات يومية ومسيرات في مختلف مديريات محافظة عدن بواقع مظاهرة في كل مديرية يوميًا.

وتعيش المدينة تراجعًا كبيراً في خدمة الكهرباء والمياه، وأزمة في الوقود، كما تشهد ارتفاعًا في أسعار السلع الغذائية الأساسية؛ بسبب تدهور سعر العملة المحلية.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى