إب: الإنقلابيون يختطفون مندوباً لإحدى الشركات ويصادرون مبالغ مالية كانت بحوزته

إب: الإنقلابيون يختطفون مندوباً لإحدى الشركات ويصادرون مبالغ مالية كانت بحوزته

اختطف مسلحو مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية مندوب احدى الشركات بمحافظة إب وصديق له ونهبوا مبالغ مالية كانت بحوزتهم.

 

مصادر محلية أفادت بأن مسلحي المليشيا الإنقلابية بأحد النقاط التابعة لمديرية بعدان شرق محافظة إب أوقفوا يوم أمس مندوب احدى الشركات والذي يعمل مندوب تحصيل.

 

وأضافت المصادر بأنه وبعد توقيف المندوب وجدوا مبلغ مالي يصل إلى مائة ألف ريال فأوقفوا المندوب والسيارة وصديقه الذي كان يرافقه.

 

وبحسب المصادر فقد صادر مسلحو المليشيا الإنقلابية هواتف المندوب وصديقه والسيارة التابعة للشركة والمبلغ المالي ، وبعد ابلاغ الشركة وأقارب المختطفين تم فرض مبلغ مالي يصل إلى "400" أربعمائة ألف ريال على الشركة مقابل الإفراج عن المندوب ومرافقه والسيارة ، وهو ما تم تنفيذه والإستجابة له بعد دهول وساطات كبيرة بقيادة عدد من وجهاء المحافظة.

 

وأبدى عدد من أبناء مديرية بعدان استياءهم الكبير من تلك الممارسات والتي قالوا بأنها تتكرر بشكل كبير من قبل مسلحي المليشيا في النقطة التي تقع بمدخل المديرية من اتجاه مدينة إب.

 

وشكى مواطنون يعملون في مهنة "الذباحة" من تعرضهم للإبتزاز ونهب مبالغ مالية منهم ، كما تحدث مواطنون عن فرض اتاوات على تجار عند منطقة مفرق ميتم من قبل مسلحي المليشيا الإنقلابية بذات النقطة.

 

وتمارس المليشيا الإنقلابية انتهاكات يومية بحق أبناء محافظة إب منذ سيطرتهم عليها في منتصف أكتوبر 2014م وسط صمت المنظمات الإنسانية والحقوقية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى