نائب الرئيس: التحام الجيش بالوحدات المرابطة في الساحل الغربي يشكل مصدر قوة

نائب الرئيس: التحام الجيش بالوحدات المرابطة في الساحل الغربي يشكل مصدر قوة

حيا نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر الانتصارات والانجازات الميدانية الكبيرة في تعز، والالتفاف المجتمعي لدحر الميليشيات الانقلابية الإرهابية الإيرانية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، للوقوف على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي حققها أبطال الجيش في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة بمحافظة تعز.

  وأكد نائب الرئيس على أهمية مضاعفة الجهود المبذولة وتكاتف وتلاحم جميع القوى والمكونات في المحافظة لاستكمال عملية التحرير واستعادة الدولة ومؤسساتها الشرعية.

وأشاد نائب الرئيس بقيادة محور تعز وقادة الوحدات والألوية العسكرية والضباط والصف والجنود وكل المواطنين الشرفاء الذين سجلوا ببسالتهم وإخلاصهم ملاحم خالدة ضد ميليشيا الكهنوت الحوثية.

وقال نائب الرئيس إن التحام أبطال الجيش والمقاومة بإخوانهم وزملائهم من الوحدات المرابطة في الساحل الغربي يشكل مصدر قوة لمواجهة الحوثي ومشروعه الكهنوتي الإيراني".

وأعرب  نائب رئيس الجمهورية عن تقديره الأخوي للدعم والإسناد الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم الكبير في مساندة الشرعية وأبناء الشعب اليمني.

وحقق الجيش الوطني اليوم الأربعاء، تقدما كبيرا في جبهة الكدحة غرب تعز باتجاه منطقة الحناية وفتح طريق جديد للمدينة والالتحام بالقوات المشتركة بالساحل الغربي.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى