الوائلي يوجه دعوة إلى أبناء محافظة إب للحفاظ على أبنائهم من محارق الموت الحوثية

الوائلي يوجه دعوة إلى أبناء محافظة إب للحفاظ على أبنائهم من محارق الموت الحوثية

دعا اللواء الركن عبدالوهاب سيف الوائلي محافظ محافظة إب "أبناء المحافظة وجميع قياداتها المجتمعية والقبلية والسياسية وخطباءها ومثقفيها المتواجدين داخل المحافظة الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية إلى صيانة دماء أبنائهم واقاربهم وإيقاف نزيف دماءهم بعدم الزج بهم في جبهات القتال المختلفة في صفوف مليشيا الحوثي الإرهابية".

وخاطب الوائلي أبناء المحافظة قائلاً: " يا أبناء محافظة إب الأكارم، أدعوكم دعوة العقل والاخوة والقبلية، أن تصونوا دماء ابناءكم  الذين يزج بهم الحوثيون في محارق ومعارك خاسرة في الكثير من الجبهات، وأن ترفضوا تلك الدعوات التي تجعل من ابناءكم وقوداً لتلك المعارك التي يواجهون فيها إخوانهم من اليمنيين، وان ترفضوا تلك الدعوات رفضاً قاطعاً دون تردد".

وأضاف محافظ إب في دعوته الموجه لأبناء المحافظة المتواجدين تحت سيطرة مليشيا الحوثي بقوله :" يا اخوتنا وابناءنا والله ثم والله اننا لا نحمل لكم سوى الخير، ولا نريد لكم غير السلامة، ولا توجد معركة لنا معكم، وان معركتنا وثأرنا فقط مع الحوثي وقيادات حركته المنخرطين في الاعمال العسكرية الذين استولوا على البلاد، ويحاولون اسقاط الجمهورية، وتنفيذ أجندات خارجيةإيرانية". مضيفاً:" طالما والمليشيا اختاروا هذا الطريق ، فدعوهم يلاقوا مصيرهم المحتوم بأيدي أبطال الجمهورية الذين عاهدوا الله ثم الوطن في أن يستأصلوا تلك الشرذمة، وان يقذفوا بها الى مزبلة التاريخ".

وأكد اللواء عبدالوهاب الوائلي أن ما تروج له جماعة الحوثي في أوساط الناس من انتصارات ليست سوى محض كذب وفقاعات، يحاولون عبرها الاستخفاف بأبناء المحافظة، حتى ينالوا منهم مبتغاهم في التحشيد للجبهات وإستمرار نزيف الدم للمغرر بهم". مضيفاً:" وها أنتم تشاهدون يومياً أولئك المغرر بهم يعودون لمناطقهم جثثاً هامدة، وغالبيتهم من الشباب والأطفال، أولئك الذين ملئت بهم السفوح والجبال في مختلف الجبهات، وكذلك العدد الكبير من الاسرى الذين يتم أسرهم بشكل مستمر". مؤكداً ان ذلك يدل على أنهم يكذبون عليكم، محاولين الدفع بالمزيد من ابناءكم في تلك المعارك ليلاقوا نفس المصير الذين لقيه من سبقهم".

 

وتابع: "اخواني واخواتي إن من الواجب الأخلاقي قبل كل شئ ان ننبهكم للخطر المحدق بكم وبأبنائكم، بسبب تعنت تلك الجماعة وقياداتها الذين يعتبرون ابناءكم جسورا يصلوا فيها لمصالحهم ولن يضرهم او يهمهم سقوط الألاف او مئات الألاف من ابناءكم، فهم يضحوا بابنائكم ويحافظوا على ابنائهم الذين يعيشون في ترف وبذخ في الداخل والخارج".

واختتم محافظ محافظة إب دعوته قائلاً: "نداؤنا لكم كي نريح ضمائرنا، ومن باب الواجب المناط بنا كونكم أخوتنا، وكلنا أمل أن تتأملوها وتحكموا عقولكم وتصونوا دماءكم ودماء ابناءكم ، ومن أبى بعدها إلا أن يصم أذنه ويتبع رأسا من رؤوس الإجرام الحوثية، ويشارك معهم ويساندهم، فهذا شأنه وسيعلمه الميدان أنه جانب الصواب وسيعود بالخيبة والندم، فوالله لن يجد الحوثي ومن يقف معه إلا الخزي والويل عبر فوهات بنادق أبطال جيشنا الوطني في كل الميادين".

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى