ليفربول وسان جرمان على مشارف ربع نهائي ابطال اوروبا

ليفربول وسان جرمان على مشارف ربع نهائي ابطال اوروبا

يدخل ليفربول الانكليزي وباريس سان جرمان الفرنسي اياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ،غداً الأربعاء، بعدما وضع كل منهما قدماً في ربع النهائي، إلا أن أي خطوة ناقصة أمام لايبزيغ الألماني المتألق راهنًا وبرشلونة الاسباني المنتشي من عودة جوان لابورتا إلى الرئاسة ونتائجه المحلية قد تغير المعادلة.

وألحق سان جرمان خسارة مذلة 4-1 ببرشلونة في عقر داره ذهاباً على ملعب "كامب نو" بقيادة نجمه الشاب كيليان مبابي صاحب الهاتريك.

ويغيب عن سان جرمان كل من الايطالي مويز كين لاصابته بكوفيد-19، الاسباني خوان برنات لاصابة في ركبته، في وقت عاد النجم البرازيلي نيمار الى التمارين بعد تعافيه ولكنه يفتقد لزخم المباريات.

أما من جانب برشلونة، على الرغم أنهم يدركون ان المهمة تتطلب معجزة كبيرة، إلا أن الامل يبقى موجودًا لاسيما بعد أن حقق الفريق "ريمونتادا" صغيرة أخرى بتعويض تأخره 2-صفر ذهابًا في نصف نهائي كأس اسبانيا امام اشبيلية الى فوز 3-صفر ايابًا بعد التمديد الاسبوع الفائت.

وستكون أول مباراة لبرشلونة امام أعين الرئيس الجديد-القديم جوان لابورتا الذي أعيد انتخابه الاحد، هو الذي ترأس مجلس ادارة النادي بين 2003 و2010 وهندس التشكيلة الرائعة في حقبة المدرب السابق جوزيب غوارديولا.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى