اللواء السوادي: البيضاء تدفع بمئات المقاتلين لمساندة الجيش والمقاومة في جبهات مأرب

اللواء السوادي: البيضاء تدفع بمئات المقاتلين لمساندة الجيش والمقاومة في جبهات مأرب

أشاد محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي بالتضحيات التي يقدمها ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية وأبناء القبائل الشرفاء في مختلف ميادين الشرف الذين يسطرون اروع الملاحم البطولية في مواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية.

واكد اللواء السوادي خلال تفقده صباح اليوم الأحد للقوات الجديدة التي انضمت من محافظة البيضاء لمساندة ابطال الجيش الوطني والمقاومة في جبهات القتال بمحافظة مأرب، أكد أن أبناء محافظة البيضاء خرجوا للذود والدفاع عن الجمهورية وعن الشرعية التي انقلبت عليها مليشيات الحوثي الايرانية بقوة السلاح؛ وعاثت في الارض الفساد؛ مشيرا إلى أنه لا مجال أمامنا إلا الاستمرار في مواجهة هذه المليشيات ومقاتلتها حتى يكتب لنا النصر.

وأشاد اللواء السوادي بدور وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة الذين في تجهيز هذه القوات الجديدة التي احتشدت وتجمعت من محافظة البيضاء والمحافظات المجاورة لمساندة إخوانهم في جبهات مأرب.

وثمن اللواء الركن السوادي جهود الأشقاء في التحالف العربي الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الذين يبذلون كل غالي ونفيس من أجل دعم ومساندة الشعب اليمني وقوات الجيش الوطني في وجه هذه المليشيات الإرهابية الباغية.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى